عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين عبد العزيز ترقص على أغنية لبهاء سلطان من كواليس مسلسل ضرب نار

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها كواليس من مسلسلها الجديد ضرب نار، والذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم كواليس مسلسل ضرب نار

ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، فيديو ترتدي فيه ملابس شعبية وترقص على أغنية ضرب نار للمطرب بهاء سلطان.

مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدي، هدى الإتربي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي، ضرب نار من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج شركة سينرجى.

عرض مسلسل ضرب نار

وأعلنت قناة أون تي في عرض مسلسل ضرب نار لياسمين عبد العزيز والعوضي، وذلك عبر قناتها ، وذلك فر موسم رمضان المقبل.

برومو مسلسل ضرب نار

وكانت الشركة المنتجة لمسلسل ضرب نار طرحت البرومو التشويقي للعمل، وسيطر على البرومو  الأكشن والإثارة والغموض، حيث ظهرت ياسمين عبد العزيز في البرومو بدور مهرة، وهي الفتاة التي تمر بظروف عصيبة وقصص مأساوية، فتصارع الحياة من أجل العيش في حياة كريمة، كما تقع في حب جابر الكوماندا، الذي يجسده الفنان أحمد العوضي.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز هو مسلسل اللي مالوش كبير والتي شاركت فيه برفقة الفنان احمد العوضي، وتم عرضه في السباق الرمضاني عام 2021.

 ودرات أحداث المسلسل حول غزل التي يجبرها والدها على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه، وحقق العمل نجاح كبير خلال فترة عرضه في رمضان وحاز على اشادات كبيرة من قبل الجمهور، وكان المسلسل من بطولة: محمود حافظ، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، خالد الصاوي، دينا فؤاد، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي