عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري: القيادة السياسية تسعى لتحويل سيناء إلى عاصمة اقتصادية..فيديو

تحيا مصر

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن نتيجة الأزمة الاقتصادية العالمية تؤلم الجميع ولكن مصر قادرة على تخطي الأزمات والمشكلات، مشيداً الشعب المصري على مر العصور قويا وقادرا على صنع المستحيل.

أضاف بكري في برنامجه حقائق وأسرار على قناة صدى البلد، أن القضاء على الإرهاب لم تكن سهلاً، وكان هناك مخططا لإعلان سيناء ولاية إسلامية لتفكيك الوطن.

وتابع: القضاء على الإرهاب كان مكلفا وتعاون فيه أبناء أرض الفيروز مع القوات المسلحة، والأحداث والعمليات الإرهابية التي نفذتها الجماعات المحظورة في سيناء وغيرها من المدن، كانت تهدف إلى فصل سيناء عن الوطن.

مبادرة كتف في كتف

وأكد  الإعلامي مصطفى بكري، أن القيادة السياسية تسعى إلى تحويل أرض الفيروز إلى عاصمة اقتصادية، وتنمية سيناء عبور ثان بعد حرب أكتوبر 1973.

أكد الإعلامي مصطفى بكري، على أن مصر لن تتأثر بأي أزمة مهما كانت بفضل الشرفاء والمخلصين، قائلاً مبادرة “كتف بكتف” التي أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي، تستهدف توزيع مليون و100 ألف كرتونة و160 ألف وجبة و30 ألف قطعة ملابس؛ استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك.

تحيا مصر            

المبادرة الوطنية

وأشاد  بكرى في برنامجه حقائق وأسرار على قناة صدى البلد، بمشاركة مؤسسة “أبو العينين الخيرية” في المبادرة الوطنية، من خلال تسخير كل الموارد العينية والمادية للمبادرة.

وتابع: قدمت 200 ألف كرتونة رمضانية، لأهالي الوطن بمختلف المناطق.

 

 

اختتم مصطفى بكري، بالإشارة إلى أن العملية الشاملة 2018 التي وجه الرئيس السيسي بتنفيذها لتطهير الأرض، نجحت في استرداد سيناء من أيدي المتطرفين، وإحباط مخططات المتآمرين على الوطن.

تابع موقع تحيا مصر علي