عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عقبال ما اشيل عيالك يا حبيبي.. حمو بيكا يهنئ شاكوش بحفل زفافه

حمو بيكا وحسن شاكوش
حمو بيكا وحسن شاكوش _ أرشيفية

حرص مؤدي المهرجانات حمو بيكا على تهنئة زميله في المجال، مطرب المهرجان حسن شاكوش بحفل زفافه الذي أُقيم مساء اليوم الجمعة.

تحيا مصر يرصد تهنئة حمو بيكا للفنان حسن شاكوش.

حفل زفاف حسن شاكوش

نشر بيكا صور تجمعه بحسن شاكوش عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: ألف مبروك.. عقبال ما اشيل عيالك يا حبيبي.

حسن شاكوش وبيكا يطرحان أغنية ظلموني

طرح مطرب المهرجانات حسن شاكوش أغنية جديدة بعنوان ظلموني، بالتعاون مع حمو بيكا عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

انضم مؤدى المهرجانات حمو بيكا إلى  فريق عمل فيلم "حمص وحلاوة" فى أولى تجاربه التمثيلية، بديلا للمطرب سعد الصغير بعد أن تم استبعاده، وانتهى بيكا أيضا مكن تسجيل الأغنية الدعائية للفيلم.

حمو بيكا يحصل على تصريح الموسيقين

حصل حمو بيكا على تصريح نقابة الموسيقيين يجدد بشكل ربع السنوي، وتم تصنيفه في شعبة الأداء الصوتي، بعد قرارات النقيب مصطفى كامل وتقنين كلمات الأغاني وعدم وجود أي عمل مسف.

قال المطرب مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، إنه لا يحب أن تكون رجلا ديكتاتوريا أو يمنع بشكل مطلق المهرجانات، فأنا لا أقطع أرزاق ولن أنشر إسفاف، موضحا أنه قرر تشكيل لجنة من قامات للجلوس والتحاور ونخرج بنتيجة بشأن المهرجانات".

وأضاف المطرب مصطفى كامل خلال برنامج التاسعة، المذاع على القناة الأولى، أن نوعية المهرجانات اخترقت حياتنا وبيوتنا، والمهم ألا يتم المنافسة في الكلمة المسفة والمبتذلة، فلابد من التحفظ على الكلام الردئ فقط وبعض الناس بدأت تعدل مسارها وتقول كلمة كويسة".

فيما علق المطرب حمو بيكا، على حديث الفنان مصطفى كامل "بدعم حديث مصطفى كامل واللى شايفه صح نحن في ضهره وكلنا معاه، وكان نفسنا حد يأخذنا للطريق الصحيح".

وأضاف حمو بيكا، مصطفى كامل هو اللى هيجبلنا حقنا وأنا في ضهره حتى أخر يوم في عمرى، واللى هيقول كلمة غلط يتشطب من النقابة، مشيرا إلى أنه سيتم الالتزام بكل قرارات النقابة بشأن المهرجانات والكلام الذى يقال فيها.

فيما عقب المطرب مصطفى كامل، "قسمنا بالله اللى هيتجاوز في كلمات المهرجانات ما هيغنى تانى، ولا أريد أحدا خلف ضهرى ولكن نكون جميعا خلف مصر، فما وصلنا له عيب وسأركز على الأغانى التي يقدمها مطربى المهرجان في الخارج لأنهم يمثلون مصر، من لن يحترم مصر ويحترم الفن المصرى سنقف ضده وقرارى سيكون نابع من حزنى على بلدى".

تابع موقع تحيا مصر علي