عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عضو التحالف الوطنى: مبادرة "كتف فى كتف" بتوصف حال المصريين.. فيديو

تحيا مصر

قال محمود الجارحى عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى والتنموى:" إن مبادرة "كتف فى كتف" توصيف لحال المصريين، دائمًا كتف فى كتف فى الأزمات والمواقف الصعبة وربنا يجعل المصريين سند لبعضهم البعض ".

تحيا مصر

مؤسسات المجتمع المدنى

وأضاف محمود الجارحى، خلال مداخلة هاتفية بقناة إكسترا نيوز، أن هناك حالة من التلاحم والتواصل والإحساس بالآخر، لافتًا إلى أن كل مؤسسات المجتمع المدنى ضمن التحالف على قدم وسائق تبذل أقصى ما فى وسعها للوصول إلى كل أسرة فى مصر.

خطة التحالف الوطنى

وأكد محمود الجارحى، أن خطة التحالف الوطنى لن تتوقف وسنعمل حتى نهاية العام وهو نموذج عمل محترم بناءا على دراسة، موضحا أن التحالف يعمل على مدار الساعة لنهاية العام بمشيئة الله.

مبادرة للحماية الإجتماعية

تأتي مبادرة كتف في كتف التي تعد أكبر مبادرة للحماية الإجتماعية في تاريخ مصر والعالم العربي أطقلها التحالف الأهلي للعمل الأهلي التنموي ، لتقديم الدعم اللازم للأسر الأكثر احتياجًا بجميع محافظات الجمهورية لتخفيف العبء عليهم من حدة الآثار السلبية للأزمة الاقتصادية العالمية، والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في جميع المجالات.

وفي ذات السياق أشاد الإعلامي مصطفى بكري، بمبادرة "كتف بكتف" التي أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي،  موضحا أن المبادرة تستهدف توزيع مليون و100 ألف كرتونة و160 ألف وجبة و30 ألف قطعة ملابس؛ استعدادًا لاستقبال شهر رمضان .

وأضاف بكرى، خلال اليوم من برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد"، مساء اليوم الجمعة، :" تم تقديم  200 ألف كرتونة رمضانية، لأهالي الوطن بمختلف المناطق".

وتابع:" مصر لن تتأثر بأي أزمة مهما كانت بفضل الشرفاء والمخلصين".

وواصل الإعلامي مصطفى بكري، حديثه بالقول:" الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن نتيجة الأزمة الاقتصادية العالمية تؤلم الجميع لكن مصر قادرة على تخطي الأزمات والمشكلات، وكان الشعب المصري على مر العصور قويا ومؤمنا وقادرا على صنع المستحيل.

تابع موقع تحيا مصر علي