عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر محمد رياض: كنت طاير من الفرحة لما والدي قالي أنه هيشارك في بطولة فيلمي الجديد

محمد رياض ونجله
محمد رياض ونجله

كشف الفنان محمد رياض عن كواليس مشاركته في فيلم حجر إجابي، والذي قام بتأليفه نجله الفنان الشاب عمر محمد رياض.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات عمر محمد رياض

وقالت محمد رياض خلال لقائه في برنامج معكم مع منى الشاذلي والذي يعرض عبر قناة سي بي سي وتقدمه الغعلامية منى الشاذلي: أنا اللي طلبت من عمر أني أمثل في فيلم حجر إيجابي،  وقرأت الاسكريبت وعجبتني الفكرة وعارف يعني ايه شباب يعملوا فيلم ولما قراته عجبني ومتناول من زاوية أخرى غير المأسوية وقولته انت جبت حد قالي لا قولتله أنا هشتغل معاك.

عمر محمد رياض: كنت طاير من الفرحة لما بابا قالي همثل في الفيلم

وكشف عمر محمد رياض أنه كان يشعر بالسعادة، وذلك بعدما طلب منه والده أن يشارك في العمل وقال: كنت طاير من الفرحة غير أنه كان هيبقى داعية للفيلم، بس كلنا وجوه جديد ومحتاجين خبرة.

وتابع: مصدقتش واستغربت لما قالي انه هيمثل، وأنا في فترة الكورونا كنت قاعد وجوايا حاجات كتير اتغيرت وعايز أعمل اي حاجة في يومي ومن وانا صغير بعبر بالكتابة وأنا طالع لعمرو محمود ياسين خالي في موضوع الكتابة.

رانيا محمود ياسين تُهنئ نجلها

وحرصت الفنانة رانيا محمود ياسين على تهنئة ابنها، بعد أولى تجاربها، مُعلقة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتبت رانيا: ألف مبروك  يا حبيبي ربنا يوفقك.. أول عمل لعمر ابني كمؤلف وسيناريو وحوار.. ألف مبروك  يا قلبي يا رب يفرح قلبي بيك دايمًا ياحبيبي ربنا يحميك ويوفقك ويبارك فيك يا رب».

محمد رياض في رمضان 2023

الجدير بالذكر، أن الفنان محمد رياض يشارك في السباق الرمضاني المقبل 2023، وذلك من خلال مسلسل المداح الجزء التالت، والذي ويخوض بطولته كلا من النجوم خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، وعبد العزيز مخيون، والفنانة دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، حنان سليمان، تامر شلتوت، وصبحي خليل، ويعد مسلسل المداح 3 في رمضان 2023 من تأليف أمين جمال، وإخراج المخرج أحمد سمير فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي