عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور| وصول عمر كمال لـ حضور حفل زفاف حسن شاكوش

تحيا مصر

وصل منذ قليل مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال لـ حضور حفل زفاف صديقه المطرب حسن شاكوش، الذي يقام حاليا في إحدى فنادق القاهرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حضور عمر كمال حفل زفاف حسن شاكوش

عمر كمال في زفاف حسن شاكوش

وعمر كمال ليس الوحيد الذي من المقرر أن يحضر حفل زفاف حسن شاكوش، حيث من المقرر أن يتواجد الفنان تامر حسني لإحياء الحفل، فضلا عن عدد أخر من نجوم الفن.

وتصدر حفل زفاف حسن شاكوش حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة منذ بدئه، خاصة بعدما تداول فيديو لـ زوجته ريم طارق وهي تسجد من السعادة بزواجها من حسن شاكوش داخل القاعة، وانتشر الفيديو بشكل سريع بين رواد السوشيال ميديا.

عمر كمال
عمر كمال

خطوبة حسن شاكوش

وكان قد احتفل حسن شاكوش بخطوبته على ريم طارق في حضور الأهل وأصدقائه المقربين، وحرص صديقه عمر كمال، على تهنئته بنشره صورة تجمعهم عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: مبروك يا شاكوش مصر ربنا يسعدك.. شاكوش مصر لقى بنت الجيران.

وتعد ريم طارق صديقة البلوجر ومقدمه البرامج فرح شعبان زوجة البلوجر الشهير علي غزلان، لذا من المقرر تواجدهم خلال حفل الزفاف.

عمر كمال يتألق بأغنية النجمة البعيدة

ويعد أخر أعمال عمر كمال أغنية النجمة البعيدة، التي طرحها مؤخرا عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت نجاحات كبير بعد طرحها تزامنا مع عيد الحب 2023، وأتت مطلع كلمات الأغنية على هذا النحو: “انت النجمة البعيدة نقطة ضعفي الوحيدة حالة العشق الأكيدة أيوة من غير اندهاش إنت حضني وقت بردي مايتي اللي بتسقي وردي ببقى راضية وإنت مرضي حب جوة القلب عاش إنت حالة استثنائية شمس عمري ونور عينيّ إنت أحلام مش عادية قلبي في الأيام لقاها إنت أعظم إنجازاتي حلم عمري وطوق نجاتي أحلى غنوة في أغنياتي إنت صوت روحي وغناها مية حكاية عشق إنت دنيتي وناسي ومدينتي فرحتي في بعدك حبيبتي فكرة أصلا مستحيلة إنت أجمل ما حصل لي”.

تابع موقع تحيا مصر علي