عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور عمر كمال وحمو بيكا.. عقد قران حسن شاكوش على ريم طارق| صور

فرح حسن شاكوش
فرح حسن شاكوش

احتفل مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش بـ عقد قرانه على ريم طارق خلال حفل زفافه الذي أقيم اليوم الجمعة في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عقد قران حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

حسن شاكوش وريم طارق

وشهد على عقد قران حسن شاكوش وريم طارق كل من أصدقائه مطربي المهرجانات حمو بيكا وعمر كمال، ومن المقرر حضور الحفل عدد أخر من النجوم من بينهم الفنان تامر حسني الذي سيحيي حفل الزفاف.

حفل زفاف حسن شاكوش
حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته

زوجة حسن شاكوش تثير الجدل

وكانت قد أثارت زوجة حسن شاكوش الجدل في الساعات القليلة الماضية وذلك بعد ظهورها في قاعة الزفاف وهي تسجد لله شكرا على زواجها من حسن شاكوش، وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع الفيديوهات والصور التي انتشرت بشكل كبير من داخل قاعة الزفاف.

وكان قد حرص حمو بيكا على تهنئة حسن شاكوش بحفل زفافه قبل دقائق من الحفل، حيث نشر صور تجمعهما عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه موجها حديثه لـ حسن شاكوش، فقال: ألف مبروك.. عقبال ما اشيل عيالك يا حبيبي.

تامر حسني في حفل زفاف أحمد عصام

على نفس السياق، كان الفنان تامر حسني قد شهد على عقد قران  الفنان أحمد عصام الذي أقيم في يوم الجمعة الموافق 3 من شهر فبراير بحضور نخبة من المطربين الأخرون، وعلق تامر حسني على حفل زفاف أحمد عصام فقال: "مليار مبروك لحبيبي و صاحب عمري احمد عصام والله كنت حاسس إني بجوز ابني، ربنا يكرمك يا حبيبي انت و مراتك ، و بالنسبه للصور الجميله دي اظن مهما علقت مش هعرف اوصف  جمال روحها و صدقها  ، عقبال الجميع".

في حين قال أحمد عصام: التكوينات كلها من الأول مفيهاش تجهيز، وغنى منير وواما وحماقي ومكنش في تجهيز، أحمد كان اشهر عازب في الوسط الفني، عازب ثم عازب ثم عازب للنهاية، وهي جت خطف كده ومكناش مرتبين حاجة.

تابع موقع تحيا مصر علي