عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكاء لجنة تحكيم الدوم أثناء غناء المتسابقة أماني سمير أغنية كدة يا قلبي

المتسابة أماني سمير
المتسابة أماني سمير ولجنة الدوم

تألقت المتسابقة أماني سمير بـ غناء أغنية “كدة يا قلبي”، لـ شيرين عبد الوهاب خلال برنامج الدوم الموسم الثاني في المراحل النهائية من البرنامج.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تأثر لجنة تحكيم الدوم بـ غناء أماني سمير

أماني سمير تتألق بـ كدة يا قلبي

واستطاعت أماني سمير بإحساسها الرائع وصوتها وأدائها المتألق أن تجعل لجنة تحكيم برنامج الدوم يدخلون في حالة بكاء وتأثر شديدة، خاصة المطربة أنوشكا والمطرب حميد الشاعري.

لا يتوفر وصف.
أنوشكا
لا يتوفر وصف.
حميد الشاعري

وجاءت تعليقات لجنة تحكيم برنامج الدوم على هذا النحو، قال لها الشاعر الغنائي أمير طعيمة: معنديش كلام أقوله، بينما أنوشكا وحميد الشاعري فأشادوا بإحساسها الرائع الذي وصلهم وجلعهم يبكوا.

مواعيد عرض برنامج الدوم

جدير بالذكر، يعرض برنامج الدوم الموسم الثاني على شاشة قناة dmc في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء، وتعد لجنة تحكيم فئة الغناء كل من المطرب  حميد الشاعري، والنجمة أنوشكا، والشاعر الغنائي أمير طعيمة، وتأتي لجنة تحكيم التقديم التليفيزيوني من: “الإعلامي محمد سعيد محفوظ، والإعلامية ريهام السهلي، والإعلامي محمد عبدالرحمن”، بينما تتكون لجنة تحيم فئة التمثيل: الفنان يسرا، والمخرجة كاملة أبو ذكري، والمخرج بيتر ميمي.

أنوشكا تتألق في مسلسل راجعين ياهوى

هذا وكانت قد ظهرت أنوشكا بدور البطولة في مسلسل “راجعين يا هوى”، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى.

وشارك في بطولة العمل إلى جانبها كل من النجوم خالد النبوي و نور النبوي، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ، وحقق المسلسل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي