عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب عادل إمام.. تركي آل شيخ يغلب دموعه بصعوبة

تركي آل شيخ والزعيم
تركي آل شيخ والزعيم _ أرشيفية

وصف المستشار تركي آل شيخ شعوره خلال حفل الموسيقار هاني شنودة، خاصة لحظة عزف أغنية الشوارع حواديت.

تحيا مصر يرصد شعور تركي آل شيخ خلال حفل الموسيقار هاني شنودة.

تركي آل شيخ يتذكر الزعيم عادل إمام

كتب آل شيخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: في حفل الموسيقار هاني شنودة لحظة لن أنساها في حياتي وهي لحظة عزف الاوركسترا لاغنية الشوارع حواديت وفي نفس اللحظة رأيت الكبير الزعيم عادل إمام في مشهد من فلم الحريف وكانت اللقطة وهو يمشي والكاميرا تتابعه من بعيد.

وتابع: تذكرت صوت صلاح جاهين وتذكرت عندما كنت أنتظر كل سنة أفلام الأسطورة عادل امام مع اهلي واصحابي وتذكرت عندما كنت احضر وانا صغير الواد سيد الشغال وانا مراهق الزعيم وانا شاب بودي جارد…كانت ايام جميلة خالية من المسئوليات…لحظتها حرفيا غلبت دموعي بصعوبة.

تركي آل شيخ يرد على انتقادات تكريم هاني شنودة

علق تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن انتقادات البعض الاحتفال وتكريم الموسيقار هاني شنودة في المملكة، كونه موسيقيًا مصريًا وكان من الأولى تكريمه في القاهرة.

وقال «آل الشيخ» خلال برنامج «الحكاية» المعروض عبر قناة «إم بي سي مصر»، مساء اليوم الجمعة، إن «الفن للجميع، الفن ليس له بلد ولا دين، هذه قناعتي، والمفروض إنها تكون عند أي حد».

وأضاف: «لا أعتبر حفل هاني شنودة تكريم، لم نقل ذلك، الموضوع تجديد والاحتفال بأعمال دخلت وجدان كل عربي، ووجدان كل مطلع على هذا الفن الجميل».

وتابع «آل الشيخ»: «أكيد الأستاذ يعتبر هذا الحفل تكريم له، هو إنسان محترم وطيب جدًا، لدرجة إنه بيسألني قبل الحفل هل دي الكاميرا الخفية ولا إيه؟!».

تركي آل شيخ يعلق على هزيمة نادي الهلال السعودي

علق تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، على هزيمة نادي الهلال السعودي أمام ريال مدريد بكأس العالم للأندية.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على تويتر :" الحمدالله على كل حال".

تابع موقع تحيا مصر علي