عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الطرق البديلة.. مرور القاهرة: غلق كلي في شارع يوسف عباس

تحويلات مرورية
تحويلات مرورية

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، عن تنفيذ غلق كلي في شارع يوسف عباس في الوصلة من محور العروبة وحتى طريق النصر في الإتجاه القادم من محور العروبة وحتى طريق النصر مع غلق مخرج نفق العروبة باتجاه شارع يوسف عباس.

مرور القاهرة: غلق كلي في شارع يوسف عباس 

كما أفادت الإدارة العامة لمرور القاهرة في بيان لها، بالتحويلات المرورية اللازمة لتنفيذ الغلق الكلي بشارع يوسف عباس وذلك في إطار استكمال تنفيذ الأعمال بمشروع المونوريل وكذا رفع الكمرات المعدنية الخاصة بجسم محطة المونوريل.

استكمال أعمال مشروع المونوريل بمدينة نصر

وقالت الإدارة العامة لمرور القاهرة، أن أعمال استكمال تنفيذ محطة المونوريل ورفع الكمرات الخاصة بها تستمر لمدة 8 أيام تبدأ من اليوم السبت 11 مارس 2023 من 11 مساء وحتى السادسة صباحا على أن تكون الأعمال ليلاً فقط.

التحويلات المرورية في يوسف عباس لمدة 8 أيام

وتابعت مرور القاهرة، أن التحويلات المرورية للقادم من محور العروبة هي استكمال السير في محور العروبة ثم يمينا شارع الطيران تجاه محور النصر، والقادم من شارع خلف الاستاد يسلك يساراً شارع الاستاد البحري فيميناً محور العروبة فيميناً شارع الطيران تجاه محور النصر، وغلق مخرج نفق العروبة المتجه إلى شارع يوسف عباس وتحويل حركة المركبات إلى محور العروبة .

ومن جانبها الإدارة العامة لمرور القاهرة، الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك تزامناً مع استكمال تنفيذ الأعمال بمشروع المونوريل ورفع الكمرات المعدنية الخاصة بجسم المحطة الأمر الذي يستلزم الغلق الكلي لشارع يوسف عباس بالوصلة من محور العروبة حتى طريق النصر للقادم من محور العروبة مع غلق مخرج نفق العروبة المتجه إلى شارع يوسف عباس.

تابع موقع تحيا مصر علي