عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دفعة 2022. النيابة الإدارية تبدأ سحب وتقديم ملفات المتقدمين لوظيفة المعاون

النيابة الإدارية
النيابة الإدارية

تبدأ اليوم السبت النيابة الإدارية في سحب ملفات المتقدمين لمسابقة التعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة ٢٠٢٢، وتستمر حتى 28 مارس الجاري، ويتعين على المتقدم احضار كافة الأوراق والمستندات المطلوب تقديمها داخل الملف معه في المواعيد المحددة لسحب الملفات.

النيابة الإدارية تبدأ سحب ملفات المتقدمين لوظيفة المعاون

وأعلنت النيابة الإدارية عن سحب الملفات وتقديمها مرفقاً بها الأوراق والمستندات المطلوبة في نفس يوم سحب الملف وفقا للمواعيد المحددة لكل جامعة لدفعة 2022، وذلك مقابل سداد مبلغ 800 ثمانمائة جنيه عند سحب الملف عن طريق بطاقة فيزا كارت بها مبلغ أكثر من 800 جنية.

وأفادت النيابة الإدارية في بيان لها إرشادات التسجيل والمواعيد المحددة لكل جامعة لسحب الملفات وتقديمها والخاصة بمسابقة التعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية دفعة ٢٠٢٢، وجاء على رأسها وجوب كتابة الاسم رباعي وباللغة العربية من واقع بطاقة الرقم القومي - حيث انه لن يسمح بإجراء أي تعديلات على الاسم.

كما يجب على المتقدم أيضا كتابة الرقم القومي المكون من (14) رقم بصورة دقيقة وصحيحة كما هو موجود ببطاقة الرقم القومي حيث انه لن يسمح بإجراء أي تعديلات على الرقم القومي، والتأكيد على ضرورة ادخال البريد الإلكتروني بصورة صحيحة وسليمة باللغة الإنجليزية حيث ان البريد الإلكتروني هو وسيلة التواصل الوحيدة بين المتقدم والنيابة، وكتابة عنوان الإقامة بصورة دقيقة (محافظة الإقامة – قسم شرطة الإقامة) ورقم العقار واسم الشارع المقيم به.

ارشادات التسجيل وسحب الملفات وتقديمها

تحديد الجامعة بكل دقة وتحديد الشعبة (إنجليزي – فرنساوي – عربي) من واقع شهادة التخرج - حيث انه لن يسمح بإجراء أي تعديلات على الجامعة بعد ادخالها، وكتابة المجموع الحاصل علية وكتابة المجموع الكلى من واقع شهادة التخرج - حيث انه لن يسمح بإجراء أي تعديلات على المجموع، وتحديد سنة التخرج بكل دقة - حيث انه لن يسمح بإجراء أي تعديلات على سنة الدفعة بعد تحديدها، وبالنسبة لوظيفة الوالد والوالدة في حالة المعاش او الوفاة يتم ذكر الوظيفة السابقة تفصيلا، واستكمال تسجيل جميع البيانات المطلوبة في كل الصفحات مع مراعاة في حالة عدم وجود أقارب للمرشح يثبت بالخانة المخصصة عبارة لا يوجد، وطباعة نسخة مبدئية للمراجعة فقط وتعديل وتدقيق البيانات المسجلة بها، وبعد الانتهاء من التعديل والتدقيق يجب عليك طباعة النسخة النهائية من وثيقة التعارف بعدد (5 نسخ) والتوقيع على كل ورقة من الخمس نسخ.

الأوراق والمستندات المطلوب تقديمها داخل ملف وظيفة النيابة الإدارية

- طلب تعيين باسم المستشار رئيس هيئة النيابة الإدارية (يتم طباعة الطلب مع النسخة النهائية من الوثيقة وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بتسجيل البيانات والتوقيع علية بخط اليد).

- شهادة بتقديرات سنوات الدراسة مثبتاً بها مجموع درجات كل سنة على حده – على ان تكون متطابقة في المجموع مع شهادة التخرج المؤقتة (لا يقبل الملف بدون احضارها – شرط أساسي لقبول الملف).

- صحيفة الحالة الجنائية لوالد المتقدم – وفى حالة سفرة ( يقدم شهادة تحركات من الجوازات) وتعهد بأرفاق صحيفة الحالة الجنائية عقب وصولة للبلاد وفى حالة الوفاة يقدم صورة شهادة الوفاة.

- تقديم ما يثبت الموقف من التجنيد او صورة شهادة الاعفاء منه بالنسبة للذكور وشهادة تأدية الخدمة العامة للإناث او الاعفاء منها.

- شهادة التخرج المؤقتة مبيناً بها مجموع الدرجات والنسبة المئوية (لا يقبل الملف بدون احضارها – شرط أساسي لقبول الملف).

- صورة بطاقة الرقم القومي للمتقدم (يشترط ان تكون سارية).

- صورة بطاقة الرقم القومي للوالد / الوالدة (يشترط ان تكون سارية).

- شهادة الميلاد او مستخرج رسمي منها.

- عدد 8 صور فوتوغرافية حديثة للمتقدم.

- صحيفة الحالة الجنائية للمتقدم.

تابع موقع تحيا مصر علي