عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل المتوقع لـ مباراة ريال مدريد وإسبانيول فى الدوري الإسباني

تحيا مصر

يواجه فريق ريال مدريد الإسباني بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، نظيره إسبانيول، في إطار منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإسباني " لا ليجا "، اليوم السبت، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على ملعب " سانتياجو برنابيو ". 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

معلق المباراة والقنوات الناقلة

وتذاع المباراة عبر قناة بيين سبورتس 1، ولتولى رؤوف خليف التعليق على المباراة.

ترتيب ريال مدريد و إسبانيول في الدوري

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني " لا ليجا " برصيد 53 نقطة، بينما يحتل فريق إسبانيول المركز الـ 13 برصيد 27 نقطة. 

غيابات ريال مدريد ضد إسبانيول 

ويغيب عن اللقاء من جانب الميرينجي الثلاثي كريم بنزيما، مهاجم الفريق والنمساوي المدافع دافيد ألابا، والفرنسي فيرلاند ميندي.

وجاء تشكيل ريال مدريد المتوقع كالأتي:- 

في حراسة المرمى: تيبوا كورتوا 

في خط الدفاع: داني كرفخال، روديجير، إيدير ميليتاو، ناتشو هيرنانديز

في خط الوسط: لوكا مودريتش، تشاواميني، توني كروس

في خط الهجوم: فيدي فالفيردي، رودريجو، فينسيوس جونيور 

وأصدر الاتحاد الإسباني لكرة القدم بيانًا يعلن فيه موعد مباراة الـ "كلاسيكو " بين فريق ريال مدريد وفريق برشلونة ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وانتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الكتالوني تحت قيادة تشافي هيرنانديز، مدرب الفريق على فريق ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بهدف نظيف، على ملعب " سانتياجو برنابيو ". 

ونشر الاتحاد الإسباني لكرة القدم عبر موقعه الرسمي يقول فيه أن المباراة ستكون يوم 5 أبريل المقبل، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. 

ونفدت كل تذاكر مباراة الـ " كلاسيكو "، بعد 10 دقائق فقط من طرحها في الأسواق وذلك بسبب الإقبال الكبير والكثيف على حضور المباراة المهمة لقطبي الكرة الإسبانية. 

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني برصيد 53، بينما يحتل فريق برشلونة صدارة الدوري الإسباني " لا ليجا " برصيد 63 نقطة. 

وسقط الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي، في فخ التعادل السلبي أمام فريق ريال بيتيس خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "بينتو فيامارين"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

تابع موقع تحيا مصر علي