عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة الأهلي تتحرك في الواحدة من ظهر اليوم لملعب مواجهة صن داونز

فريق الأهلي
فريق الأهلي

حدد الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، برنامج الفريق اليوم، قبل مباراة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا، واشتمل البرنامج على تناول وجبة الإفطار في التاسعة صباحا، وفي التاسعة والنصف قام اللاعبون بتنفيذ تدريبات خفيفة وفقا للنظام الذي يتبعه الجهاز الفني في يوم المباريات الرسمية للفريق.

برنامج الأهلي في مواجهة صن داونز بدوري الأبطال 

وفي الحادية عشرة والنصف صباحا يتناول اللاعبون وجبة الغداء، وفي الثانية عشرة والنصف يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين؛ للتأكيد على الجوانب الخططية التي تم التدريب عليها وشرحها خلال المحاضرات النظرية ومحاضرات الفيديو.

ويغادر الفريق فندق الإقامة في الواحدة ظهرا متجها إلى استاد لوفتس الذي يستضيف مباراة صن داونز في الثالثة عصر اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان «كولر» قد قال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس: «نعلم أن مباراة صن داونز ستكون صعبة، ولكن أظهرنا في المباراة الأولى أننا كنا ندًا قويًا، ولدينا الثقة في تحقيق نتيجة إيجابية اليوم».

وأوضح المدير الفني أنه لا يستطيع أن يحكم على الماضي، ولكن الفريق تحسن كثيرا منذ توليه المهمة وقدم مباريات جيدة، ومنها مواجهات كأس العالم للأندية، وأشار كولر إلى أن نتيجة مباراة صن داونز الأولى التي أقيمت في القاهرة ليست مرضية بالنسبة للجهاز الفني والفريق، وأنه يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم.

«قنديل»: الأهلي قادر على تحقيق نتيجة إيجابية أمام صن داونز

أكد طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة فريق الكرة المتواجدة في جنوب إفريقيا لخوض مباراة صن داونز عصر اليوم، جاهزية الفريق للمباراة، معربا عن ثقته في قدرات اللاعبين والجهاز الفني لتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الأهلي في العودة إلى مساره الطبيعي في بطولة إفريقيا والتي تظل أحد أهم الأهداف التي يسعى الأهلي إلى التتويج بها.

وقال رئيس بعثة الأهلي في جنوب إفريقيا: «هناك حالة من التركيز الشديد داخل صفوف الفريق منذ مغادرة البعثة مطار القاهرة والوصول إلى جنوب افريقيا لخوض مباراة اليوم».

وشدد قنديل على أن مواجهة صن داونز مهمة جدا للفريق في دوري الأبطال، مؤكدا ثقته في قدرة اللاعبين على مواصلة السير نحو تحقيق الأهداف المطلوبة بدوري الأبطال، وتحقيق نتيجة تساعد في الوصول إلى المرحلة التالية في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي