عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام بورنموث اليوم بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، تشكيل فريقه لمواجهة بورنموث، عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة ليفربول وبورنموث

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الثانية والنصف ظهر اليوم السبت الموافق 11 من مارس الجاري، على ملعب فيتاليتي.

ويقود النجم المصري محمد صلاح، هجوم الريدز في لقاء اليوم، الذي يأمل فيه مو ورفاقه، في تحقيق الفوز للدخول في المربع الذهبي، مستعنين بآخر مواجهة لهم أمام فريق مانشستر يونايتد، والتي تحقق فيها فوزًا كبيرًا بسباعية نظيفة، خلال المواجهة التاريخية التي أقيمت على ملعب الأنفيلد، وشارك الملك المصري، في تلك الحفلة، بتسجيله هدفين وصناعة مثلهما.

تشكيل ليفربول أمام بورنموث

وضم التشكيل العناصر التالية:

في حراسة المرمى: أليسون بيكير.

في الدفاع: ترانت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دياك، إبراهيما كوناتي، أندري روبيرتسون.

في الوسط: فابينيو، بايشيتش، هارفي إيليوت.

في الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو، داروين نونيز.

تعد تلك المباراة سهلة نسبيًا بالنسبة لعناصر الريد، حيث يدخل الأخير تلك المواجهة، وهو في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 12 مباراة، تعادل في 6 مواجهات، وتلقى الخسارة في 7 لقاءات.

ليفربول منتعشًا بعد فوزه الأخير الذي حققه على حساب فريق مانشستر يونايتد، بنتيجة 7 أهداف نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأحد الماضي، لذا يأمل في أن يواصل صحوته على أندية الدوري الإنجليزي، بتحقيق الفوز في لقاء اليوم، وخطف نقاط المباراة، من فريق بورنموث، الذي بات موقفه صعبًا، باحتلاله المركز العشرين والأخير في جدول الترتيب، برصيد 21 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي