عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف موعد مباراة ليفربول القادمة ضد بورنموث والقنوات الناقلة

تحيا مصر

يزداد البحث عبر محركات البحث العالمية “جوجل”، عن موعد مباراة ليفربول القادمة أمام بورنموث، والتي تجمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام بورنموث

موعد مباراة ليفربول وبورنموث، سيكون في تمام الثانية والنصف ظهر اليوم السبت الموافق 11 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على استاد فيتاليتي.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لـ مباراة ليفربول وبورنموث، فتتولى قناة “ بي إن سبورتس القطرية”، مهمة إذاعة تلك المباراة، كما هو المعتاد، حيث تعد هي الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موقف ليفربول قبل مواجهة بورنموث

تعد تلك المباراة سهلة نسبيًا بالنسبة لعناصر الريد، حيث يدخل الأخير تلك المواجهة، وهو في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 12 مباراة، تعادل في 6 مواجهات، وتلقى الخسارة في 7 لقاءات.

ليفربول منتعشًا بعد فوزه الأخير الذي حققه على حساب فريق مانشستر يونايتد، بنتيجة 7 أهداف نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأحد الماضي، لذا يأمل في أن يواصل صحوته على أندية الدوري الإنجليزي، بتحقيق الفوز في لقاء اليوم، وخطف نقاط المباراة، من فريق بورنموث، الذي بات موقفه صعبًا، باحتلاله المركز العشرين والأخير في جدول الترتيب، برصيد 21 نقطة.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام بورنموث

بعد رصد موعد مباراة ليفربول والقنوات الناقلة لـ المباراة، إليكم التشكيل المتوقع لفريق الري\ز المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أندي روبيرتسون - فان دايك - إبراهيم كوناتي - أليكسندر أرنولد.

خط الوسط: فابينيو - هيندرسون - هيرفي إليوت.

خط الهجوم: جودي جاكبو - داروين نونيز - محمد صلاح.

تابع موقع تحيا مصر علي