عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب سليمان وهدان لـ تحيا مصر: مبادرة «كتف في كتف» تدل على أصالة الشعب المصري

تحيا مصر

قال النائب سليمان وهدان، عضو مجلس النواب، إن إعلان مبادرة كتف بكتف بالإسماعيلية عن أنه سيتم توزيع كيلو لحمة لكل مواطن يدل على أصالة الشعب المصري.

تحيا مصر

دور الجمعيات الأهليه

  وأضاف عضو مجلس النواب في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن في هذا التوقيت لابد أن يظهر دور الجمعيات الأهلية والمجتمع المدني، متمنياً أن يشارك الجميع في هذه المبادرة.

تفاصيل مبادرة كتف في كتف

هذا وكشف سيف علي، منسق مبادرة كتف في كتف بمحافظة الإسماعيلية، تفاصيل مبادرة كتف في كتف، موضحا أن جمعية رسالة تشارك في المبادرة بـ 10 آلاف كرتونة غذائية، ومكوناتها أرز وسكر وبقوليات، وزيوت، ولحوم .

توزيع كيلو لحمة لكل مواطن

وأضاف منسق مبادرة كتف في كتف بالإسماعيلية قائلا:" سيتم توزيع كيلو لحمة لكل مواطن".

وتابع:" فعاليات المبادرة تضم معرض ملابس لـ 500 شخص، بعدد 2500 قطعة ملابس، بهدف تقديم ما يليق بالأسر الأولى بالرعاية".

وأكمل:" فعالية كتف في كتف تتميز بأنها تقوم على العمل التطوعي، وبمشاركة 300 عضو من جمعية رسالة في الإسماعلية".

وفي سياق منفصل أكد النائب سليمان وهدان، عضو مجلس النواب، ونائب رئيس حزب الوفد، أن يوم الشهيد والذي يوافق ٩ مارس سيظل محفور في ذاكرة كل مصري، لأنه يعكس حجم التضحيات التى قدمها رجال القوات المسلحة والشرطة على مدار تاريخهم من أجل الحفاظ على تراب هذا الوطن وصد أي عدوان عليه.

وقال "وهدان"، إن كلمة الرئيس السيسي في احتفال يوم الشهيد حملت رسائل هامة باعتباره أحد أبناء القوات المسلحة، مشيرا إلى أن حجم التضحيات يفوق بكثير ما هو متاح من معلومات للشعب المصري، مشيرا إلى أن حديث الرئيس تميز كالعادة بالصراحة والمكاشفة حيث تحدث عن حجم التحديات والظروف الصعبة التى واجهت الدولة ومؤسساتها الأمنية في الحرب على الإرهاب.

تابع موقع تحيا مصر علي