عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. أحمد داش ينتهي من تصوير جعفر العمدة

أحمد داش _ أرشيفية
أحمد داش _ أرشيفية

انتهى الفنان الشاب أحمد داش من تصوير مسلسل جعفر العمدة، المقرر انطلاق عرضه على شاشة dmc خلال السباق الرمضاني المقبل 2023.


تحيا مصر يرصد انتهاء أحمد داش من تصوير جعفر العمدة.

أحمد داش نجل محمد رمضان في جعفر العمدة

ويجسد أحمد داش خلال أحداث المسلسل شخصية سيف، وهو نجل محمد رمضان.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

كما يشارك أحمد داش بمسلسل الصندوق خلال موسم رمضان 2023، والذي سيُعرض على منصة شاهد vip وقناة mbc مصر، ويقوم أحمد داش ضمن أحداث مسلسل الصندوق بشخصية ياسين، ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في عالم من الجريمة والغموض، ويُشارك داش في بطولته هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف، مسلسل الصندوق من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم.

آخر أعمال أحمد داش الدرامية

يذكر أن مسلسل "مين قال" أخر أعماله الدرامية التي شارك بها في الموسم الرمضاني العام الماضي، وناقش العمل فكرة الأسر التي تجبر أبناءها على الالتحاق بكليات لا يرغبون بها.

مسلسل مين قال، بطولة جمال سليمان وأحمد داش ونادين وجمال عبدالناصر وديانا هشام، تأليف عبدالعزيز النجار، مجدي أمين، منى الشيمي، إخراج نادين خان وعرض في شهر رمضان الماضي.

ومؤخراً كان لأحمد داش ظهور خاص في مسلسل Moon Night من إنتاج مارفل وإخراج محمد دياب، كما اختير أحمد داش من قبل منظمة اليونيسيف كسفير للمبادرة الدولية للأمم المتحدة "شباب بلدنا"، وسيبدأ بالتركيز على إدارة المخلفات الصلبة وعلاقتها بتغيّر المناخ، وكيف نساعد على تخفيف تأثير المخلفات على البيئة.

تابع موقع تحيا مصر علي