عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طليقة جورج الراسي تقدم على الانتحار في بث مباشر

جورج الراسي وطليقته
جورج الراسي وطليقته _ أرشيفية

أقدمت عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم، طليقة الفنان الراحل جورج الراسي، على التخلص من حياتها، خلال بث مباشر على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد محاولة انتحار طليقة جورج الراسي.

محاولة انتحار طليقة جورج الراسي

وقالت: عم أعمل شيء بحياتي ما اتخيلت رح اعمله  بس عم أعمل شي لأنه خلص بطل عندي حل.

رسالة طليقة جورج الراسي لنجلها

وتابعت: جو ابني بس تشوف هالفيديو اعرف أنني أحببتك كثيرا ورح ضل صليلك والسبب هو بيك وكل أفراد عائلته ويلي كانوا معهم هم والدي ووالدتي وقدامك رح اعملن.

وفاة جورج الراسي

توفي الراسي​ إثر تعرضه لحادث سير مروع على طريق دولي في منطقة البقاع شرق لبنان على الحدود مع سوريا. وأودى الحادث بحياة زينة مرعبي، منسقة أعمال جورج الراسي، التي كانت برفقته خلال حفل أقامة في سوريا.

وقالت جويل حاتم في مقطع فيديو نشرته مجله الجرس اللبنانية عبر انستجرام: المرحوم جورج الراسي عنده  ملف في المحكمة العسكرية في لبنان وممكن تسألوا السفارة الأمريكية واعرفوا قالوا له إيه قبل أسبوعين من وفاته.

كما وجهت جويل حاتم رسالة تهديد لـ عائلة جورج الراسي، قائلة: أنا هبدأ أفضح الحقائق وأفضح عيلته ويا قاتل يا مقتول، ومش هسكت لأنكم بتعملوا قلق عشان مصالحكم وأهدافكم.

كشفت طليقة الفنان الراحل جورج الراسى، جويل حاتم، سبب عدم حضورها الجنازة و العزاء.

وقالت جويل، في تصريح لها لأحد القنوات اللبنانية:"أنا اللي ما خلوني روح على دفن جورج ما انهار  أهلي وعيلتي كلّها، وما أعمل مصيبة لعيلة الراسي ما ناقصن انه انا انهار وأهلي كانوا بالدفن وأمى مريضة أصلا اسألوا سيبستيان شقيق جورج، وأنا كتير مكسورة وحزينة للغاية".

وحملت جويل حاتم والدها وعائلة الراسي مسئولية زواجها الفاشل من جورج الراسي لأنها حملت منه بالخطأ، وقالت جويل حاتم إن جورج الراسي لم يكن يحبها، ولكنها تزوجها تحت ضغط عائلتهما من أجل ابنه الذي أحبه كثيرا فيما بعد ولكنها انفصلت عنه بعد عام واحد من إنجابه.

وقالت جويل حاتم طليقة جورج الراسي في ستوري لها عبر تطبيق واتساب نشرها موقع LBC:" بعتذر من الكل، أنا مضطرة وقف رد على الكل لأنو عم بتهدد بخصوص قصص خصها ببيت الراسي".

وأوضحت في تصريحها الصادم:"مش هني بس ناس بيحبوون متهميني بقتلو وقصص بتقرف.. تواصلت مع سفارتي الأمريكية هلأ ليشوفوا الأدلة ويتخدوا الإجراءات.. ما فيني رد على ولا حدا.. هيدا بلد مهزلة وبلد مجانين رسميا".

تابع موقع تحيا مصر علي