عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إثارة وتشويق.. طرح برومو مسلسل تلت التلاتة في رمضان 2023

غادة عبد الرازق _
غادة عبد الرازق _ أرشيفية

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل تلت التلاتة بطولة النجمة غادة عبد الرازق، البرومو الرسمي للعمل والمقرر طرحه خلال السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد طرح برومو مسلسل تلت التلاتة بطولة غادة عبد الرازق.

أبطال مسلسل تلت التلاتة

وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الغموض والجريمة والتشويق وهو مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته كذلك مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد آخر من الفنانين.

تصريحات غادة عبد الرازق في كلام الناس

وكشفت غادة عبدالرازق، في إحدى اللقاءات التليفزيونية عن سبب عدم مشاركتها في أي عمل فني خلال موسم دراما 2022، قائلة: «سايبة الملعب لناس غيري تلعب فيه واستراحة محارب»، مؤكدة أنها تثق من نفسها ولا تخاف من أن يأخذ مكانتها الفنية أحد، قائلة: «عمر ما حد يعرف ياخد مكاني في الفن».

وأعربت عن فخرها بمشوارها الفني وما قدمته طوال الأعوام السابقة على الصعيد الدرامي والسينمائي قائلة: «في أوقات كنت بقول إني الفنانة رقم واحد لأني حققت نجاحات كبيرة في سن صغيرة، خلال بطولتي لمسلسل سوق العصر كان أول مرة أحس إني رقم واحد، وبعدها مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة».

حقيقة رفض ياسمين صبري العمل مع غادة عبد الرازق

ونفت الفنانة غادة عبد الرازق، رفض الفنانة ياسمين صبرى العمل معها في مسلسل موضحة: لم يحدث أن رفضت ياسمين صبري، ولم أرفض أنا العمل معها أيضًا، مؤكدة: «أما اتعرض على العمل وأتقالي أنه هيكون مع ياسمين صبري قلت عنها إنها بنت هايلة وبحبها على المستوى الشخصي، وسبب عدم تصوير العمل هو عدم اكتمال كتابة المسلسل»، لافتة إلى أنها لا ترفض العمل مع أي فنان أو فنانة.

كما تحدثت غادة عن أصدقائها وقالت أنه لا حظ لها في الأصدقاء: "مبقاش يفرق معايا مين يزعل ومين ميزعلش لأني عملت حاجات كتير جدا علشان هما ميزعلوش أو علشان أساند حد بحبه علشان محدش يزعله وللأسف لما أنا زعلت محدش وقف معايا ومحدش زعلي وأنا قلت المعاملة بالمثل اللي عوزاه يزعل عليا جمهوري واللي أزعل عليه جمهوري بس ممكن أزعل على الحاجات الشخصية على بيتي على بنتي على جوزي على أهلي حاجة تخصني دنيويه".

وقالت أنها لديها طبيب خاص تلجأ إليه دائما عند الحاجة  وأنها تأخذ أدوية للعلاج النفسي تريد أن تكف عنها وكانت آخر محاولاتها الشهر الماضي ولكنها فشلت في ذلك ولكنها لم تيأس وتحاول ثانية، وأنها أصيبت بفترة من الفترات بالغرور وذلك بعد مرورها بالكثير من النجاحات الكبيرة"،

تابع موقع تحيا مصر علي