عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا تكشف سبب غيابها عن حفل زفاف حسن شاكوش

يسرا _ أرشيفية
يسرا _ أرشيفية

كشفت النجمة المصرية يسرا سبب غيابها عن حفل زفاف مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، الذي أُقيم أمس الجمعة بحضور نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد سبب تغيب يسرا عن حفل زفاف حسن شاكوش.

يسرا تهنئ حسن شاكوش بحفل زفافه

نشرت يسرا صورة لحسن وزوجته من حفل زفافهما عبر خاصية استوري على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام وعلقت عليها قائلة: ألف مبروك يا شاكوش أنت وعروستك الجميلة ربنا يسعدكم كان حقيقي نفسي أكون معاكم لولا ظروف وجودي بـ دبي.

آخر أعمال يسرا الدرامية

يذكر أن يسرا قدمت فى رمضان الماضى 2022 مسلسل "أحلام سعيدة" وشاركها البطولة عدد كبير من الفنان منهم غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

ودارت قصة المسلسل في إطار اجتماعي لايت، حول (فريدة) وتجسد دورها يسرا، و(شيرين) التي تتقمص شخصيتها غادة عادل، و(ليلى) التي تلعب دورها مي كساب، وهن 3 سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب.

يسرا تشارك في الماراثون الرمضاني بمسلسل 1000 حمدالله على السلامة

وكانت الفنانة يسرا قد كشفت أنها ستشارك في موسم دراما رمضان المقبل 2023 بمسلسل من 30 حلقة، وأضافت يسرا خلال لقاء لها ببرنامج “أسرار النجوم” مع المذيعة إنجي علي عبر إذاعة نجوم إف إم، أن المسلسل سيكون من إخراج عمرو صلاح.

وتابعت يسرا: سيكون مسلسل كوميدي اجتماعي  قائلة: حاليا كل ما تفتحي التليفزيون تلاقي حرب، كورونا، كله نكد في نكد، طب على إيه يا جماعة، ما نضحك بقى شوية".

ويشارك في بطولة مسلسل حمد الله ع السلامة الذي ينافس في موسم مسلسلات رمضان 2023 الفنانة يسرا ومايان السيد وشيماء سيف ومؤدي المهرجانات عنبة، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.


وشوقت شركة العدل جروب عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير "انستجرام"، الجمهور لمسلسل "حمد لله على السلامة" بطولة الفنانة يسرا.

ونشرت الصفحة الرسمية مقطع فيديو من كواليس تحضيرات المسلسل بحضور كل من الفنانة يسرا ومايان السيد وشيماء سيف ومؤدي المهرجانات عنبة، وعلقت الشركة على الفيديو قائلةً: "تحضيرات مسلسل حمدلله على السلامة اسم مؤقت رمضان 2023 تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح".

تابع موقع تحيا مصر علي