عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صن داونز يسجل الهدف الأول في شباك الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

جانب من المباراة
جانب من المباراة

سجل مارسيلو أليندي الهدف الأول للفريق الكروي الأول بنادي صن داونز الجنوب إفريقي، أمام النادي الأهلي، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ملعب لوفتوس بمدينة بريتوريا، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تفاصيل هدف المباراة 

أحرز مارسيلو أليندي الهدف الأول لفريق صن داونز في الدقيقة 4 من عمر المباراة، بعد تمريرة من زواني إلى مارسيلو برافو الذي استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة قوية بالقدم اليمنى سكنت أسفل الزاوية اليمنى لمحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

مباراة الأهلي وصنداونز

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثالثة عصر اليوم السبت الموافق 11 من مارس الجاري.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يضمن تأهله من تلك المجموعة المعقدة، والتي يحتل فيها المركز الثالث برصيد 4 نقاط، من إجمالي فوزه في مباراة، وتعادل في مثلها، وتلقى الخسارة في الأخرى، لذا يدخلها رافعًا شعار “ لا بديل عن الفوز”.

أما فريق صنداونز صاحب المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط، فيأمل هو الآخر في تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يضمن الوصول للنقطة العاشرة ويقطع شوطًا كبيرًا في التأهل كأول عن تلك المجموعة.

عقبات تواجه الأهلي قبل مواجهة صنداونز

وعلى الرغم من أهمية المبارا، إلا أن ثمة عقبات تواجه الفريق الأحمر قبل مواجهة اليوم، والتي يمكن رصدها خلال السطور التالية:

_ أول العقبات، هو توقيت إقامة المباراة، والتي تنطلق في تمام الثالثة عصر اليوم، وهو التوقيت الغير مناسب والغير معتاد بالنسبة للنادي الأهلي، والذي دومًا ما يخوض لقاءاته ليلًا، لذا فتلك الأجواء الحارة لن تكون مناسبة للفريق.

_ ثاني العقبات، هو امتلاء ملعب لوفتوس بعدد غفير من الجماهير، حيث سمح نادي صنادونز، بفتح المدرجات بالمجان أمام الجمهور، كي يدعموا الفريق خلال مواجهة اليوم، وبالتالي منتظر أن يلقى الفريق الأحمر، عددًا من الجماهير في الملعب.

_ ثالث وآخر العقبات، هي الإصابات التي يعاني منها الفريق الأحمر، حيث يغيب عنه كل من أحمد عبد القادر، خالد عبد الفتاح، عمرو السولية، محمود متولي، أكرم توفيق، وكريم فؤاد، بسبب الإصابة، التي لحقت بهم خلال الفترة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي