عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محاولات لاسترداد الحقوق.. طرح برومو مسلسل وعود سخية

حنان مطاوع _ أرشيفية
حنان مطاوع _ أرشيفية

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل وعود سخية البرومو الرسمي للعمل، بطولة النجمة حنان مطاوع، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني 2023.

تحيا مصر يرصد طرح برومو مسلسل وعود سخية.


بيان حنان مطاوع عن مسلسل وعود سخية

قالت الفنانة حنان مطاوع عن مسلسل وعود سخية في بيان صحفي لها، إن دورها في العمل مفاجأة، وتدعى سخية ضمن الأحداث ويحدث لها تحولات كبيرة في شخصيتها.

وأشارت حنان مطاوع إلى أن شخصيتها في مسلسل وعود سخية تتعرض للظلم والقهر، موضحة أن الدور جديد عليها ومختلف.

وأعربت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها وتحمسها الشديد لعرض مسلسل وعود سخصية ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، ومتابعة ردود أفعال الجمهور.

أبطال مسلسل وعود سخية

مسلسل «وعود سخية» بطولة حنان مطاوع ويشاركها في بطوله العمل سلوي خطاب ونور محمود واحمد كشك وتيسير عبدالعزيز وجالا هشام وإسلام حافظ من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.

تصريحات حنان مطاوع في صاحبة السعادة

حلت الفنانة حنان مطاوع ضيفة ببرنامج «صاحبة السعادة» مع الإعلامية إسعاد يونس عبر قناة dmc، وتحدتث الفنانة حنان مطاوع عن العديد من التفاصيل وأسرارها الخاصة لأول مرة:

أكدت خلال اللقاء أن المخرج محسن زايد كان يحتاج إلى وجوه جديدة في مسلسل حديث الصباح والمساء ورشحني إلى دور مطرية مشيرة إلى أن المسلسل تم عرضه عقب وفاة والدها الفنان كرم مطاوع لذلك لقيت دعم كبير من والدتها.

وأشارت إلى أن المخرج الراحل جلال الشرقاوي تنبأ لها بمستقبل فني قائلا" خلوها تسيب تجارة انجلش وتدخل معهد فنون مسرحية البنت دي موهوبة".

وأضافت " كنت بتكسف اخذ مصروف من ماما لذلك عملت في مجال الترجمة بالقطعة مقابل أجر مادي خلال فترة الدراسة الجامعية".

يذكر أن الفنانة حنان مطاوع حصلت مؤخرا على جائزة أفضل ممثلة عن فيلم «قابل للكسر» من المهرجان الكاثوليكي للسينما.

وفيلم «قابل للكسر» تدور قصته حول امرأة تدعى «نانسي» تستعد للهجرة بعد عدة أيام لتلحق بأسرتها في كندا، وخلال تلك الأيام تمر بكثير من الأحداث، ويستعرض علاقتها بعدد من الشخصيات قبل سفرها، منهم صديقتها، والشاب الذي تحبه وكثير من المواقف.

تابع موقع تحيا مصر علي