عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منهم تحت الوصاية وضرب نار.. مسلسلات رمضان 2023 علي watch it

مسلسلات رمضان على
مسلسلات رمضان على watch it

مسلسلات رمضان 2023 علي watch it.. يبحث الجميع عن “مسلسلات رمضان 2023 علي watch it” وذلك مع اقتراب شهر رمضان الكريم الذي تفصلنا عنه أيام قليلة. 

لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذا التقرير مسلسلات رمضان 2023 علي watch it وذلك خلال السطور القادمة 

رمضان 2023 علي watch it

استطاعت منصة watch it ان تنضم إلى المنصات الأكثر مشاهدة من قبل الجمهور بعد ازدهارها في الفترة الأخيرة وتطورها الكبير مع حرصها على تمييز مشاهديها دونًا عن باقي المنصات الأخرى المتخصصة في عرض الأفلام والمسلسلات. 

ولذلك يتوقع الجميع حدوث طفرة كبيرة في منصة watch it بعد عرض مسلسلات هذا العام في الموسم الرمضاني الذي تفصلنا عنه أيام. 

مسلسلات رمضان 2023 

وينتظر الموسم الرمضاني القادم منافسة شرسة بين عدد كبير من القامات الفنية، مثل: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في مسلسل ضرب نار والذي روج له العوضي بشكل مكثف عن طريق نشر لقطات من كواليس تصوير شخصيته بالمسلسل وهي جابر الكوماندا، بالإضافة لمسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان الذي من المتوقع أن يتخطى الأرقام القياسية بعد طرح أولى حلقاته. 

والسبب يرجع إلى حملات الترويج الكبيرة التي شنها النجوم خلال تصوير المسلسل، مثل: مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي وغيرهم من النجوم المشاركة في المسلسل، مثل: زينة وعدد آخر من نجوم الفن. 

مسلسلات رمضان 2023 علي watch it

وتنافس منصة watch it وبقوة هذا العام، العديد من القنوات التلفزيونية حيث يعرض عليها: 

مسلسل تحت الوصاية بطولة منى زكي، ومسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، ومسلسل جت سليمة بطولة دنيا سمير غانم، ومسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم، ومسلسل ألف حمد الله على السلامة بطولة يسرا، ومسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، ومسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال، ومسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج، ومسلسل رسالة الإمام بطولة خالد النبوي، ومسلسل سوق الكانتو بطولة أمير كرارة، ومسلسل سرة الباتع بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني، ومسلسل حضرة العمدة بطولة روبي، ومسلسل مذكرات زوج بطولة طارق لطفي، ومسلسل كشف مستعجل بطولة مصطفى خاطر، ومسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وعدد آخر من المسلسلات. 

تابع موقع تحيا مصر علي