عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الوفد: الحزب لكل الوفديين.. و أرحب بالأراء المعارضة لي قبل المؤيدة

تحيا مصر

أكد الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الوفد أن حزب الوفد هو حزب المعارضة البناءة ولا يعرف الاقصاء، وأنه كرئيس لحزب الوفد يرحب بكل الآراء المعارضة له قبل المؤيدة داخل الحزب لأن ما يجمعنا جميعا هو المصلحة العليا للوفد والمحافظة عليه قويا مزدهرا ولن يكون ذلك إلا بتكاتف الجميع.

تحيا مصر

إعلاء مصلحة الحزب

وقال الدكتور عبدالسند يمامة، إن سوف يستمع للجميع بقلب مفتوح من أجل إعلاء مصلحة الحزب العريق، وأن هناك الكثير من الشائعات والمبالغات كلها تحاول هدم الكيان وتقويض مؤسساته وإشعال نار الخلافات وتحويلها إلي انقسامات غير موجودة علي الأرض.

وأضاف الدكتور عبدالسند يمامة أنه رئيس لكل الوفديين ويعمل لصالح الوفديين الذين انتخبوه في هذه الفترة الصعبة وأنه يحترم كرئيس منتخب للوفد كل مؤسسات الحزب المنتخبة.

 تقوية الحزب في الشارع 

وأعلن رئيس الوفد أنه يفتح صفحة جديدة مع الجميع تتجاوز اي سوء فهم سابق وان المرحلة القادمة هي مرحلة التعاون من أجل تقوية الحزب في الشارع وعلي المستوي السياسي.

وأكد رئيس الوفد أنه لا يحمل ضغينة لأحد وليس هناك خلافا مع أحد والجميع وفديين نعمل معا لأجل هدف واحد هو أعلاء المصلحة العامة للحزب وعودته قويا مزدهرا.

سعد الزعيم والزعامة

هذا ونظم معهد الدراسات السياسية بحزب الوفد برئاسة الدكتور عبد السند يمامة رئيس الوفد وعميد المعهد حلقة نقاشية تحت عنوان " سعد.. الزعيم والزعامة" وذلك بمناسبة ذكرى ثورة 1919، التي توافق يوم 9 مارس.

وشارك في الحلقة النقاشية نخبة كبيرة من المتخصصين ورموز الفكر وعدد من قادة حزب الوفد وادار النقاش فيها الكاتب الصحفي شريف عارف مدير معهد الدراسات السياسيه بحزب الوفد والمستشار الاعلامي للحزب.

في بداية الحلقة اكد د.عبد السند يمامة اننا نحتفل بثورة حققت الاستقلال والدستور، ونختار من تاريخنا فصلها الأول، وهو ثورة 1919 زعيم الثورة ومفجرها سعد زغلول، مع التمييز بالتواريخ بأن ثورة 1919 كان أحد أهم نتائجها لاستقلال مصر، كما صدر في مؤتمر لوزان في سويسرا عام 1923، وأيضًا من أحد أهم أثارها كان دستور 1923 ثم بعد إقرار الدستور أصبحت دولة معترفًا بها، وكان تاسيس حزب الوفد كحزب سياسي عام 1924"، بعد الانتخابات البرلمانية التي اكتسح فيها الوفديون بنهاية عام 1923.

تابع موقع تحيا مصر علي