عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاثنين والثلاثاء المقبل.. حكيم ضيف إسعاد يونس في صاحبة السعادة

حكيم في صاحبة السعادة
حكيم في صاحبة السعادة

تستعد الإعلامية إسعاد يونس لـ استضافة المطرب المتألق حكيم على برنامجها صاحبة السعادة، الذي يعرض على شاشة قناة dmc.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل استضافة حكيم على صاحبة السعادة

حكيم مع إسعاد يونس

وتعرض حلقة حكيم مع إسعاد يونس على شاشة قناة dmc في يوم الاثنين والثلاثاء المقبل في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ومن المقرر أن يتحدث حكيم عن عدد من التصريحات التي يكشفها لأول مرة بشأن كواليس حفلاته المختلفة وأغنية أه يا قلبي، فضلا عن علاقته بنجوم الوسط الفني وغيرها من التصريحات.

كما يكشف حكيم عن علاقته بأولاده ومشاركته في مسلسل رمضان كريم من خلال الأغنية الترويجية للعمل، ويقدم عدد من الأغنيات خلال العمل.

حكيم يتألق في أغنية تزاولني

ومن الجدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنان حكيم أغنية "تزاولني" التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" يوم 4 من شهر أغسطس الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 3 مليون مشاهدة.

كلمات أغنية تزالوني لـ حكيم

وتعد أغنية تزالوني من كلمات إسلام كنكا، ألحان كريم الصباغ وإسلام كنكا، وتوزيع فلسطيني، وتقول كلماتها: “انسى تزاولنى صعب عليك تشغلنى انسى تلاعبنى .. هات اخرك وابقى قابلنى خرزة زرقا من عينهم ولا ولا حاجة فارقة من غيرهم انا من خيرى كنت بديلهم شوفوا بقى ناس يعيشوا مع عيبهم ع السكة كله جاى جاى شوفوا عزالى لما بتشيط الليلة العزف على الناى نارى حامية لما بتقيد لو يصفولى هياخدوا عيونى بس دي مش سكتهم لما عنيكم بتيجى في عيونى بتشوفنى احسن منكم وانا ع الأصول متربى بس معاكم تعبت وربى فوقتلكم مش هتعدى هنا منطقتي طب مين قدي انا علي وضع وضعي من صغرى وانا مش مرضى وانتوا مش دوغرى فينكم ياللي اخدتوا من حبي مشيتوا و سيبتوا قلبي متعبي انسى تزاولنى صعب عليك تشغلنى انسى تلاعبنى .. هات اخرك وابقى قابلنى انسى تزاولنى صعب عليك تشغلنى انسى تلاعبنى .. هات اخرك وابقى قابلنى تاعبهم .. شاغلهم .. كايدهم .. كان اللى فى جيبى مش ليا كانت طالبة معايا حنية”.

تابع موقع تحيا مصر علي