عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من بينهم الخسارة أمام ريال مدريد وخماسية من صنداونز.. نتائج كارثية لـ الأهلي تحت قيادة كولر

تحيا مصر

لازالت تتواصل الخيبات بالنسبة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، والذي تلقى خسارة قاسية بنتيجة 5 أهدفا مقابل هديفين من نظيره صنداونز الجنوب إفريقي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الأهلي وصنداونز

وعلى الرغم من الثقة التي اكتسبها السويسري مارسيل كولر، من جانب جماهير النادي الأهلي، بعد الطفرة في الأداء والنتائج التي حلت على الفريق منذ قدومه في سبتمبر الماضي، إلا إن ثمة نتائج سلبية بل كارثية باتت تتحقق منذ أن سافر الفريق إلى المغرب للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، مطلع شهر فبراير الماضي، ليبدأ في مواجهة شبح انسحاب الثقة من جانب الجمهور.

نتائج كارثية للأهلي تحت قيادة كولر

استهل الأحمر، نتائجه السلبية تحت قيادة كولر، بداية من مباراته أمام فريق ريال مدريد، بنصف نهائي كأس العالم للاندية، والتي خسرها بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف وحيد، ثم تلى ذلك خسارة أيضًا برباعية مقابل هدفين، أمام فريق فلامنجو البرازيلي، وفشل في حصد برونزية في تلك البطولة.

عاد بعذ ذلك الأهلي، للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا بداية من دور المجموعات، والذي استهله بالهزيمة خارج ملعبه، بنتيجة هدف دون رد، أمام فريق الهلال السوداني، ثم بعدها تعادل تعادلًا مخيبًا لآمال الجماهير أمام نظيره صنداونز، بنتيجة هدفين لمثلهما، ليعقد من موقفه في البطولة.

وأخيرًا، تلقى اليوم صفعة قوية بالخسارة بنتيجة 5 أهداف مقابل هدفين، ليضائل من حظوظه في التأهل من تلك المجموعة، التي بات يحتل فيها المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وأصبح مصير تأهله من هذا الدور ليس في يده، بل في يد منافسيه، الهلال وصنداونز، واللاذان يتقابلان في مواجهة مصيرية نهاية هذا الأسبوع، وفي حال فوز الفريق السوداني، سيودع النادي الأهلي دور المجموعات بشكل رسمي.

تابع موقع تحيا مصر علي