عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جميلة عوض تهنئ يسرا بعيد ميلادها: ملكة حقيقة.. وفخر لصناعة السينما

يسرا - جميلة عوض
يسرا - جميلة عوض

حرصت الفنانة الشابة جميلة عوض تهنئة النجمة يسرا بعيد ميلادها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات جميلة عوض عبر إنستجرام

ونشرت جميلة مجموعة صور لها تجمعها بـ يسرا، وعلقت عليها قائلة: ملكة حقيقية نسميها، إنسانة استثنائية وفخر لصناعة السينما، نرجو أن تباركنا إلى الأبد بابتسامتك المعدية، عيد ميلاد سعيد، أحبك".

عبير صبري تهنئ يسرا بعيد ميلادها

كما حرصت الفنانة عبير صبري على تهنئة الفنانة يسرا بعيد ميلادها الذي يحل اليوم، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

ونشرت عبير صبري صورة تجمعها بـ يسرا، معلقة: كل سنة وملكة برج الحوت طيبة ومنورة الدراما العربية كلها. 

وتابعت: سيفا اللي كل حاجة فيها حلوة شكلها وقلبها وموهبتها وطيبتها وذكائها ولذاذتها وحضورها بحبك أوي.

إشادة يسرا بعنبة

وعلى الصعيد الآخر، أشادت النجمة يسرا بأداء مطرب الراب الشعبي عنبة في التمثيل، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج مساء دي إم سي مع الإعلامي رامي رضوان.

حيث قالت: "عنبة طلع جميل بشكل، وذكي ذكاء، وبيمثل بطريقة غير عادية، وتتخض من الإفيهات اللي بتطلع منه"، ويذكر أن عنبة يشارك يسرا في مسلسل ألف حمد الله على السلامة الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل.

وعن حالتها الصحية قالت: "عندي برد جامد أوي أوي، ومن البرد دا عينيا بتنزل دموع لا تنتهي وحالتي كانت حالة، أنا بقالي ٥ أيام في السرير، وهما مكانوش متصورين أني هطول كدا، أنا قولت هرتاح يومين وخلاص، أنا بتحسن بس ببطء شوية".

أخر أعمال جميلة عوض في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة جميلة عوض في الدراما مسلسل “حرب أهلية”، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني لعام 2021، وكانت تدور الأحداث حول حياة مريم التي تضطرها الظروف لترك ابنتها تمارا وهي صغيرة فتشب حاقدة عليها، وتتعرض مريم للخداع من قبل طبيبها النفسي وزوجها يوسف.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، سينتيا خليفة، أروى جودة، رشدي الشامي، خالد حجاج، محمود حجازي، وغيرهم، والمسلسل من إخراج سامح عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي