عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا توجه رسالة شكر لمهنئيها في عيد ميلادها: ربنا يديمكم نعمة في حياتي

يسرا
يسرا

حرصت الفنانة يسرا على توجيه رسالة شكر لكل من هنأها بعيد ميلادها، الذي احتفلت به أمس الجمعة، وحرص النجوم على تهنئتها.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة شكر يسرا لجمهورها

وكتبت يسرا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: قائلة: بشكر كل حبايبي وأصحابي على كم الرسايل والمعايدات اللي وصلتني منكم في عيد ميلادي، هو بيكمل بيكم وبوجودكم ومحبتكم في حياتي.. ربنا يخليكم ليا ويديمكم نعمة.. بحبكم من كل قلبي.

عبير صبري تهنئ يسرا بعيد ميلادها: كل سنة وملكة برج الحوت منورة الدراما العربية 

وكانت قد حرصت الفنانة عبير صبري على تهنئة الفنانة يسرا بعيد ميلادها الذي حل أمس، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

ونشرت عبير صبري صورة تجمعها بـ يسرا، معلقة: كل سنة وملكة برج الحوت طيبة ومنورة الدراما العربية كلها، سيفا اللي كل حاجة فيها حلوة شكلها وقلبها وموهبتها وطيبتها وذكائها ولذاذتها وحضورها بحبك أوي.

يسرا تكشف سبب غيابها عن حفل زفاف حسن شاكوش

ومن جانب آخر كشفت الفنانة يسرا سبب غيابها عن حفل زفاف مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، الذي أُقيم أمس الجمعة بحضور نجوم الفن، ونشرت يسرا صورة لحسن وزوجته من حفل زفافهما عبر خاصية استوري على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام وعلقت عليها قائلة: ألف مبروك يا شاكوش أنت وعروستك الجميلة ربنا يسعدكم كان حقيقي نفسي أكون معاكم لولا ظروف وجودي بـ دبي.

يسرا في رمضان 2023

وتشارك الفنانة يسرا في السباق الرمضاني المقبل 2023، وذلك من خلال مسلسل 1000 حمدالله على السلامة، ويشارك في بطولته عدد كبير ممن نجوم الفن ومنهم: شيماء سيف، محمد ثروت، عنبة، مايان السيد، أدم الشرقاوي، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

وتدور فكرة مسلسل 1000 حمد الله على السلامة حول الفنانة يسرا، التي تجسد شخصية دكتورة، ويتوفى زوجها فترث منه، وهذا السبب يجعلها تعود إلى مصر، بعد أن كانت تعيش في الخارج، ومن هنا تنطلق الأحداث.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي