عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. الإثارة والغموض يُسيطروا على إعلان رشيد

مسلسل رشيد
مسلسل رشيد

طرحت منصة شاهد الرقمية الإعلان التشويقي لمسلسل رشيد، والذي يقوم ببطولته الفنان محمد ممدوح والفنانة ريهام عبد الغفور، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد لكم الإعلان التشويقي لمسلسل رشيد

وظهر في الإعلان التشويقي بعض الصراعات والازمات التي تواجه الفنان محمد ممدوح خلال أحداث المسلسل، كما جمعت بعض المشاهد كلًا من الفنانة ريهام عبد الغفور والفنان محمد ممدوح بعض المشاهد الرومانسية.

مسلسل رشيد

عرض مسلسل رشيد

وكانت قد أعلنت قناة أم بي سي مصر عن عرض مسلسل رشيد عبر قناتا بشكل حصري في رمضان المقبل 2023، كما يعرض المسلسل عبر منصة شاهد الرقمية.

مسلسل رشيد

مسلسل رشيد

مُسلسل “رشيد” يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم:  محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، سيد رجب، هالة صدقي، محسن منصور، خالد كمال، تامر نبيل، وآخرين… ومن تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح، وتنطلق الأحداث بصورة تصاعدية وإيقاع سريع عندما يُتهم رشيد بقتل رب عمله وسرقة أمواله ويُزجّ به في السجن، ويقضي رشيد أيامه مُحاولاً الهروب من محبسه والإنتقام ممن أدخله للسجن وحرمه من المرآة التي أحبها.

بوسترات مسلسل رشيد

وسبق وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل "رشيد" ملصقات الدعاية الرسمية للمسلسل الذي يعرض ضمن دراما رمضان 2023، وظهرت خلالها ريهام عبدالغفور بإطلالة مختلفة، بينما ظهر محمد ممدوح بإطلالة جديدة بشخصيتين على الملصق، الأمر الذي جعل المتابعين يتوقعون ظهوره بشخصيتين في أحداث المسلسل.

ريهام عبد الغفور تتألق في أزمة منتصف العمر

وسبق وتألقت الفنانة ريهام عبد الغفور في مسلسل أزمة منتصف العمر والذي عرض مؤخرًا عبر منصة شاهد، وكان المسلسل  من إخراج كريم العدل، وبطولة ريهام عبد الغفور، وكريم فهمى، وعمر السعيد، ورنا رئيس، ورشدي الشامي، وركين سعد، وسلوى محمد علي، وتدور أحداث مسلسل “أزمة منتصف العمر”، في إطار اجتماعى، وتجسد ريهام دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة، وهي رنا رئيس التي تنشأ بينها وبين كريم فهمي قصة حب.

كما تصدر مسلسل أزمة منتصف العمر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي منذ عرضه وحتى عرض الحلقة الأخيرة للمسلسل والتي احتوت على العديد من المفاجأت.

 

تابع موقع تحيا مصر علي