عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| إلهام شاهين: ختان البنات تحكم في مصير إنسانة.. ومحتاجين نوعي الأهالي قبل البنات

إلهام شاهين
إلهام شاهين

كشفت النجمة إلهام شاهين عن تفاصيل الفيلم السينمائي الذي تحضر له في الفترة الحالية، إذ أكدت على أنه يتناول قضية ختان الإناث وزواج القاصرات.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات إلهام شاهين عن الختان

حيث قالت إلهام شاهين في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: بحضر فيلم بيناقش موضوعين مهمين يهموا المرأة، اللي هو ختان البنات وزواج القاصرات، لازال محتاج توعية في بعض المناطق أو في الأرياف، محتاجين نوعي الأهالي قبل البنات لأن الأهالي هما اللي بياخدوا القرار.

رأي إلهام شاهين في ختان الإناث

وتابعت: وأنا بشوف أن الموضوع دا تحكم في مصير إنسانة مختارتش حياتها، مش المفروض ميكونش فيها رأي في أي شيء يخصها ويخص جسمها وإحساسها.

واضافت: لازال فيه موضوعات لازم نتطرق ليها مهمة جدا للحفاظ على حقوق البنت الصغيرة اللي بكرا هتكبر وتبقى الأم والشخصية المؤثرة في أسرتها ومجتمعها.

تعليق إلهام شاهين عن حفل ذكريات

ومن ناحية أخرى، أعربت الفنانة إلهام شاهين عن شدة سعادتها بـ حفل ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة، الذي أقيم في مساء الأربعاء في موسم الرياض السعودي.

وكتبت إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “ألف مبروووك تكريم الفنان الكبير هانى شنوده . . حفل رائع ملئ بالمشاعر الجميله .. إستمتعنا بغناء محمد منير و عمرو دياب و أنغام و أحمد عدويه و مصطفى حجاج و مى فاروق و منى عزيز .. الفن المصرى هو الفن العربى لكل الوطن العربي”.

إلهام شاهين تطالب المجتمع الدولي بمساعدة سوريا

وفي وقت سابق، طالبت الفنانة إلهام شاهين المجتمع الدولي بالتدخل، لمساعدة الشعب السوري إثر الزلزال الذي ضرب البلاد.

وكتبت إلهام شاهين، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: ماذا ينتظر الشعب العربى بعد زلزال سوريا لنتحرك لإنقاذ البشر تحت الأنقاض.. بالتأكيد سوريا تحت هذا الحصار لا تمتلك الأجهزة والماكينات الكافيه للإنقاذ".

واضافت: “الشعب السورى أصبح فيه الكثيرين تحت خط الفقر.. نقص فى المياه والأغذية والأدوية.. وانقطاع كهرباء ومعاناة من البرد الشديد.. أطفال تموت كل يوم من هذه المعاناة. لا بد من تحرك من المجتمع الدولى لمساعدتهم.. الشعب السوري يصرخ يريد أن يعيش.. وأنا أصرخ معه إلى العالم كله”.

تابع موقع تحيا مصر علي