عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الهزيمة من صن داونز.. سيد علي لكولر: يا فرحتنا بيك.. فيديو

سيد علي
سيد علي

شن الإعلامي سيد علي، هجوما ناريا على كولر مدرب النادي الأهلي عقب هزيمة فريق النادي الأهلي بخماسية من صن داونز، قائلا "انا ماشي على قاعدة في حياتي ودايما بقولها لأصحابي ، من زرع حصد واللى يعمل بالقاعدة دي هينجح".

تحيا مصر

وأضاف علي، خلال برنامجه "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم"، قائلا :" كولر مدرب النادي الأهلي خرج عقب الهزيمة يقول إن الفريق لم يكن يلعب بالشكل الجيد وحاول الفريق التعويض في الشوط الثاني بهجمات معينة فقام الفريق الآخر باستغلال هذه الهجمات، معقبا: "يا فرحتي بيك يا أخويا".

الفريق لم يكن يلعب بالشكل الجيد 

وتابع:" رأيت الكثير من مدربي الأندية المصرية الرياضية ولكني لم أري مثل مدرب النادي الأهلي الحالي، معقبا :"أي شخص لديه روح رياضية حقيقية يستطيع تدريب فريق النادي الأهلي والزمالك بكل سهولة".

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي صن داونز، فوزًا هامًا على فريق الأهلي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب لوفتوس بمدينة بريتوريا، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تفاصيل أهداف المباراة 

وسجل مارسيلو أليندي الهدف الأول لفريق صن داونز في الدقيقة 4 من عمر المباراة، بعد تمريرة من زواني إلى مارسيلو برافو الذي استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة قوية بالقدم اليمنى سكنت أسفل الزاوية اليمنى لمحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

وتعادل محمد شريف للنادي الأهلي أمام فريق صن داونز في الدقيقة 13 من عمر المباراة، بعد ضغط رائع من بيرسي تاو على مدافع صنداونز لتصل الكرة إلى أحمد قندوسي الذي مرر الكرة إلى محمد شريف ليستغل تقدم حارس المرمى ويسدد كرة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وأحرز زواني الهدف الثاني لفريق صن داونز في الدقيقة 24 من عمر المباراة، بعد كرة مقوسة من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح صنداونز شتتها علي معلول على حدود منطقة الجزاء وبعد التحامات هوائية تصل الكرة إلى زواني المنفرد بالمرمى ليسدد كرة على يمين الشناوي لتسكن الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي