عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023| أحمد داش وعلي قاسم في حيرة بـ برومو مسلسل الصندوق

مسلسل الصندوق
مسلسل الصندوق

طرحت منصة شاهد الرقمية برومو مسلسل الصندوق، والذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، والمقرر أن يشارك في قائمة مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد لكم برومو مسلسل الصندوق

وظهر الفنان الشاب أحمد داش في حيرة بسبب سر الصندوق وسيطر الغموض والتشويق على أحداث مسلسل الصندوق.

كما ظهرت الفنانة ريهام عبد الغفور وهي في المستشفى وتعاني من مرض ويظهر على وجهها بعض الكدمات تمشي بصعوبة في أحداث المسلسل.

مسلسل الصندوق

ويضم مسلسل الصندوق عدد كبير من نجوم الفن والشباب ومنهم: أحمد داش وهدى المفتى وعلى قاسم إلى جانب سماح أنور وتأليف مصطفى صقر وإخراج مروان عبد المنعم، ويتكون مسلسل "الصندوق" من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق والإثارة، ومن المتوقع أن تدور قصة العمل حول حل لغز كبير.

عرض مسلسل الصندوق

وكانت قد أعلنت قناة أم بي سي مصر عن عرض مسلسل الصندوق عبر قناتها بشكل حصري، وذلك في رمضان المقبل، كما يعرض المسلسل عبر منصة شاهد الرقمية.

بوستر مسلسل الصندوق

وكانت قد طرحت الشركة المنتج بوستر مسلسل الصندوق، وتصدر الثلاثي أحمد داش، وعلي قاسم، وهدى المفتي، بوستر المسلسل، كما سيطر عليه الغموض والإثارة، بالإضافة إلى ظهور صندوق من الكرتون عليه علامة استفهام، في إشارة إلى أن هذا الصندوق الذي يحمل المسلسل اسمه، هو الذي ستدور حوله الأحداث طوال العمل.

وسبق وكشف أحمد داش عن شخصياته في مسلسل الصندوق ومسلسل جعفر العمدة، وقال خلال تصريحات صحفية: أشارك بشخصيتين مختلفتين في موسم رمضان 2023، فأقدم في مسلسل جعفر العمدة شخصية شعبية تحمل العديد من المفاجآت، بينما أحاول حل الألغاز والجرائم في مسلسل الصندوق، وأتمنى أن يُعجب الجمهور بالمسلسلين.

كما يشارك داش ضمن أحداث مسلسل العمدة، والمقرر عرضه في رمضان ويقوم ببطةلته الفنان محمد رمضان، ويشارك فيه عدد من النجوم بجواره ومنهم:  زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، عماد صفوت، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

تابع موقع تحيا مصر علي