عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دكتورة أمنة.. ميرنا نور الدين تكشف عن شخصيتها في الكتيبة 101

ميرنا نور الدين
ميرنا نور الدين

كشفت الفنانة ميرنا نور الدين عن اسم شخصيتها في مسلسل الكتيبة 101، والتي يضم عدد كبير من النجوم، والمقرر أن يشارك في دراما رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد لكم شخصية ميرنا نور الدين في مسلسل الكتيبة 101

ونشرت ميرنا بوستر المسلسل عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت:  دكتورة أمنة - مسلسل الكتيبة 101.. إنتاج : سينرچى -تامر مرسى، منتج فنى: احمد ابو الفتوح- يحيى ممدوح، مدير التصوير : محمد مختار، تأليف: إياد صالح، إخراج : محمد سلامة.

مسلسل الكتيبة 101

مسلسل الكتيبة 101 تدور أحداثه حول  كيفية نجاح تلك الكتيبة في التصدي للتكفيرين الموجودين في سيناء، ويعرض المسلسل بطولات القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن من الأعداء، والتضحيات المقدمة من أجل سلامة وأمن الوطن.

مسلسل الكتيبة 101 يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: خالد الصاوي، محمود حجازي، ميرنا نور الدين، عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، وليد فواز، الطفل منذر مهران، أحمد عبدالله محمود، وآخرون من النجوم، وهو من إخراج محمد سلامة، ومن تأليف إياد صالح.

برومو مسلسل الكتيبة 101

وسبق وطرحت الشركة المنتجة لـ مسلسل الكتيبة 101 البرومو التشويقي للعمل المقرر طرحه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وظهر خلال البرومو  كلا من النجوم عمرو يوسف وأسر ياسين الذي يظهرون في زي الجيش المصرين ويدخلون في حرب مع الجماعات التكفيرية، في حين يظهر الفنان خالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب في زي أهل البدو ولكن يبدوا أنهم من الجماعات الإرهابية.

وتعد الفنانة وفاء عامر ضمن أهالي العريش الذيين يساندون أفراد الكتيبة 101 ضد الإرهاب، وانتهى البرومو بجملة: مفيش حرب بتكسبها بالقوة، الحرب بتكسبها بالخدعة.

عرض مسلسل الكتيبة 101

ومن المقرر عرض مسلسل الكتيبة 101 على عدد من القنوات الفضائية والتي من بينها فناة أون وقناة أون دراما، فضلا عن عرضه على شاشة قناة المحور، وهو المسلسل السياسي الوحيد المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحصا كبيرًا نظرًا لاحتواه على العديد من النجوم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي