عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضوى الشربيني تعلق على سجدة زوجة حسن شاكوش في الفرح: حركة أوفر.. وميصحش كدا قدام الناس

رضوى الشربيني - زوجة
رضوى الشربيني - زوجة حسن شاكوش

حرصت المذيعة رضوى الشربيني التعليق على سجود زوجة حسن شاكوش في حفل زفافهما، الذي أقيم أمس بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعليق رضوى الشربيني على سجود زوجة حسن شاكوش

رضوى الشربيني تعلق على سجود زوجة حسن شاكوش في الفرح

حيث قالت رضوى خلال حلقتها اليوم ببرنامج هي وبس: حركة أوفر جدًا بصراحة واللي بيسجدوا هما الرجالة وبتكون في ماتشات الكورة.. احنا أخرنا نشوف العرايس تبوس ايد أو كتف جوزها أو تحضنه حتى، لكن أنها تسجدله !! مشوفتهاش قبل كده.

وتابعت الشربيني: ازاي واحدة هانم، ست، ليدي تنزل على ركبها ومن ركبها على الأرض وقدام الناس وبفستان الفرح !! ميصحش كده وبنبهكوا عشان الموضوع ميبقاش تريند ونلاقي كل واحدة نزله تسجد للمتجوزاه.. أنا أسجد لربنا على جوزي في أوضة نومي مش وسط الناس كلها.

رضوى الشربيني توجه رسالة للسيدات في اليوم العالمي للمرأة

وسبق وأن حرصت المذيعة رضوى الشربيني على توجيه رسالة لكل سيدة وبنت في اليوم العالمي للمرأة، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

حيث كتبت الشربيني: “اليوم المرأة العالمي.. تحية لكي.. لكل امرأة وقفت أمام قسوة هذه الحياة، أستحملت وقاومت و حاولت ولم تيأس.. تحية لكي يا من كنتي فارسة أحلامك”.

رضوى الشربيني تنفعل على الهواء بسبب غادة عبد الرازق

ومن ناحية أخرى، حرصت المذيعة رضوى الشربيني التعليق على الهجوم الذي تعرضت له الفنانة غادة عبد الرازق بعد إعلان طلاقها للمرة التاسعة، وذلك خلال حلقة اليوم من برنامجها "هي وبس" المذاع على شاشة تلفزيون قناة "سي بي سي سفرة".

حيث أكدت رضوى الشربيني على أنها تواصلت مع غادة عبد الرازق قبل الحلقة لأخذ إذنها في الحديث عنها بالبرنامج، ومن ثم وجهت الشربيني رسالة إلى كل من هاجم الفنانة بعد إعلان طلاقها، حيث قالت منفعلة: "إن شالله تتجوز وتتطلق عشرين مرة.. حلال ربنا ولا مش حلال ربنا.. هي حرة.. واخدينها لبانة ٤٨ ساعة ليه؟".

تابع موقع تحيا مصر علي