عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن شاكوش بعد حفل زفافه: شكرا لكل شخص جه نورني

حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته

خرج مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش ليعلق لأول مرة على حفل زفافه الذي أقيم في مساء أمس الجمعة وتصدر مواقع التواصل الإجتماعي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة حسن شاكوش لـ الجمهور بعد عقد قرانه

أول تعليق من حسن شاكوش بعد عقد قرانه

ونشر حسن شاكوش صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلقت عليه قائلة: “الحمدلله وشكرا لكل نجم وكل شخص جه ونورني اليوم كان حلو بيكوا كلكوا والله وربنا يرزق الناس جميعا يارب”.

حفل زفاف حسن شاكوش

وكان قد احتفل حسن شاكوش بـ حفل زفافه أمس الجمعة بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني من بينهم مطربي المهرجانات عمر كمال وحمو بيكا، فضلا عن الفنان تامر حسني والفنان محمد نور، والمطرب مصطفى قمر، وغيرهم من نجوم الفن.

وتصدر حفل زفاف حسن شاكوش مواقع التواصل الإجتماعي خاصة بعد سجود ريم طارق زوجة حسن شاكوش في القاعة أمام الجميع والكاميرات، وذلك للإعراب عن سعادتها بالزواج من حسن شاكوش، الأمر الذي قابله الجمهور بهجوم مريع على مواقع التواصل الإجتماعي.

هجوم على زوجة حسن شاكوش

وجاءت تعليقات الجمهور على زوجة حسن شاكوش على هذا النحو: “دي مرقعه وشو ملوش لازمه، هو انتي اتجوزتي الشيخ حسن ابن شاكوش كرم الله وجه ولا ايه، إيه الأوفر ده إياك هاتتجوزي نبي إياك ماتقرفوناش كل شوية ده خاني ده اتجوز عليا واحنا اللي نتمرر في الاخر، ده لو اتجوزت  حسن البصرى  مش هتعمل كده”.

وبعض الجمهور انتقد سجودها بفستان الزفاف المفتوح، فجاءت تعليقاتهم: “ده الايمان فى القلب مش اللبس ... مش تحترمي إلى بتسجدي له، استغفر الله بتسجد عريانة لا حلو ولا قوة الا بالله، اللي بيسجد يستر نفسه الاول، اي السجود العريان ده، ده اكيد دين جديد نزل السوق والواحد نايم، كنتي سجدتيها في البيت يا اختي وانتي لابسه طرحتك يا امها، انتو سبتو أن هيا بتسجد عشان هتجوز شاكوش ومشفتوش أن هيا بتسجد لا ربنا وهيا عريانه استغفر الله العظيم من ذنب عظيم”.

تابع موقع تحيا مصر علي