عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: أنا بشتغل عشان مصر كي لا تسقط .. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى، مخطط الإرهابيين لإقامة ولاية في سيناء، قائلا:" الجماعات الإرهابية حاولوا أن يقيموا ولاية لهم في سيناء".

تحيا مصر

 وأضاف موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :" الجماعات الإرهابية حاولوا أن يقيموا ولاية لهم في سيناء، وكانوا يمتلكون تسليح جيش معادي في وقت من التوقيتات التي مرت على مصر ".

الرئيس السيسي تحدث عن مكافحة الإرهاب بالمعلومات

وتابع الإعلامي أحمد موسى :" نيابة أمن الدولة العليا حققت في قضية تنظيم ولاية سيناء والقضية كشفت مخطط الجماعات الإرهابية، معقبا:"القضية التي حققت فيها النيابة كشفت هيكل التنظيم الإرهابي وعلى راسهم الوالي  ومسؤول عسكري ومسؤول أمني ومسؤول طبي ومسؤول تجنيد ومسؤول شرعي  ومسؤول إعلامي ".

وتابع:" الشبكة الإعلامية للجماعات الإرهابية  كان مسؤول عنها شخصا يدعى طلعت فؤاد قاسم  في عام 1991 ومنذ هذا الوقت بدأ عمل اللجان الإعلامية  التابعة للإرهابيين ، معقبا:" الجماعات الإرهابية كانوا يملكون تسليحا كبيرا وضخما".

 وواصل موسى حديثه، :"الرئيس السيسي تحدث بطريقة مختلفة في يوم الشهيد وكان الرئيس السيسي حريص على  الحديث مع المصريين عن كيفية مكافحة الإرهاب، معقبا:" الرئيس السيسي شرح  للمصريين حجم التضحيات التي تم تقديمها  من أجل تطهير مصر من الإرهاب ".

موسى: الشهداء قدموا أرواحهم من أجل  تحقيق الأمن والاستقرار في مصر

وأكمل الإعلامي أحمد موسى :"  الرئيس السيسي تحدث عن مكافحة الإرهاب بالمعلومات"، مضيفا:" مصر كانت تواجه تنظيما إرهابيا مسلحا دوليا ومصر كانت في حرب ، لكن الشهداء قدموا أرواحهم من أجل  تحقيق الأمن والاستقرار في مصر".

وأكمل:"كنت احذر بشكل يومي منذ سنوات طويلة من خطورة جماعة الإخوان الإرهابية ، معقبا:"لما كنت بهاجم الإخوان كانوا بيطلعوا بليل يشتموني"، مضيفا:" انا بشتغل عشان مصر كي لا تسقط في الدولة الدينية وهذا ما رأيناه في 2012 ".

وأردف:" مصر كانت تتحرك نحو الاقتتال الداخلي بسبب مخطط جماعة الإخوان الإرهابية، معقبا:" عناصر جماعة الإخوان الإرهابية حصلوا على تدريب عسكري ، مضيفا:" في عام 2008 كنت أكتب مقالات وأخبارا تكشف أسرار الحوار بين الولايات المتحدة والإخوان ".

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي