عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مطالبا الخطيب بالاعتذار للجماهير..أحمد موسى: مفيش لاعب في الأهلي ينفع نقول عليه دكر.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

انفعل الإعلامي أحمد موسى، على لاعبي النادي الأهلي، بعد الهزيمة بخماسية أمام صن داونز، في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، قائلا: " مفيش لاعب في النادي الأهلي ينفع تقول عليه دكر ، معقبا:" دا أسوأ فريق في تاريخ النادي الأهلي".

تحيا مصر

وأضاف موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، رحمة ربنا انتهاء المباراة بخمسة أهداف فقط، ولم يحدث سيناريو مانشستر يونايتد وحدوث كارثة كبرى والخسارة بسبعة أو ثمانية أهداف".

موسى: ما حدث اليوم لا يليق بالنادي الأهلي

وتابع :"ما جرى اليوم في مباراة الأهلي وصن دوانز إهانة لعشرات الملايين من جماهير النادي الأهلي في مصر والعالم، معقبا:" ما حدث اليوم، لا يليق بالنادي الأهلي، الناس مجروحة وغاضبة، وانسوا إفريقيا ولازم نأخذ قرارات للفترة المقبلة".

وأكمل:" لابد من خروج واعتذار  عاجل لجمهور النادي الأهلي، ومجلس الإدارة برئاسة الخطيب عليه تحمل المسئولية".

المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب لوفتوس بمدينة بريتوريا، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تفاصيل أهداف المباراة 

وسجل مارسيلو أليندي الهدف الأول لفريق صن داونز في الدقيقة 4 من عمر المباراة، بعد تمريرة من زواني إلى مارسيلو برافو الذي استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة قوية بالقدم اليمنى سكنت أسفل الزاوية اليمنى لمحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

وتعادل محمد شريف للنادي الأهلي أمام فريق صن داونز في الدقيقة 13 من عمر المباراة، بعد ضغط رائع من بيرسي تاو على مدافع صنداونز لتصل الكرة إلى أحمد قندوسي الذي مرر الكرة إلى محمد شريف ليستغل تقدم حارس المرمى ويسدد كرة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وأحرز زواني الهدف الثاني لفريق صن داونز في الدقيقة 24 من عمر المباراة، بعد كرة مقوسة من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح صنداونز شتتها علي معلول على حدود منطقة الجزاء وبعد التحامات هوائية تصل الكرة إلى زواني المنفرد بالمرمى ليسدد كرة على يمين الشناوي لتسكن الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي