عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكبير أوي والكتيبة 101.. قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة ON

الكتيبة 101 والكبير
الكتيبة 101 والكبير أوي

بدأت الخريطة الرمضانية للدراما تتضح للجمهور بشكل واضح، وبدأ الجمهور يتشوق لمسلسلات رمضان 2023، خاصةً بعدما بدأت القنوات وشركات الإنتاج على الترويج للمسلسلات.

تحيا مصر يرصد لكم قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة أون

وبدأت القنوات تتسارع وتتنافس من أجل أخذ حقوق بث المسلسلات عبر قنواتهم بشكل حصري، وذلك لضمان الحصول على مشاهدات كبيرة، وبدأ الجمهور يبحث عن قائمة المسلسلات المعروضة على قناة أون ، ولك نظرًا لشعبيتها الكبيرة وحصولها على مسلسلات كل عام بشكل حصري.

ونستعرض لكم في التقرير التالي أبرز المسلسلات الرمضانية المعروضة على قناة أون

مسلسل الكتيبة 101

حصلت قناة أون على عرض مسلسل مسلسل الكتيبة 101، وهو أحد الأعمال الوطنية الذي من المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا، خاصةً أنه العمل الوحيد الوطني في السباق الرمضاني المقبل 2023.

وسيستعرض مسلسل الكتيبة 101 بطولات القوات المسلحة وبطولات قوات الصاعقة في مواجهة الجماعات الإرهابية والتطهير لسيناء منهم، وسيكون العمل من بطولة عدد كبير من النجوم ومنهم: آسر ياسين” و"عمرو يوسف"ميرنا نور الدين،  فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، وليد فواز، خالد الصاوي،  ومن إخراج محمد سلامة.

مسلسل علاقة مشروعة

كما حصلت قناة أون تي في على حقوق بث مسلسل علاقة مشروعة، والذي يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم:  ياسر جلال والفنانة مي عمر، ومراد مكرم، داليا مصطفى، والعمل سيقدم دراما تشويقية اجتماعية مميزة، وهو مكون من 15 حلقة.

مسلسل علاقة مشروعة

مسلسل الكبير أوي 7

وكعادتها تعرض قناة أون تي في مسلسل الكبير أوي في موسمه السابع، وذلك بعدماعرض الموسم السادس على قناة أون العام الماضي وحقق أعلى المشاهدات، ومن المتوقع أن يحقق الجزء السابع من المسلسل نجاحًا كبيرًا، وسيكون من بطولة : أحمد مكي، رحمة أحمد، "محمد سلام" وهشام إسماعيل.

مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل ضرب نار

وينتظر الجمهور بشدة مسلسل ضرب نار، والذي يمثل عودة الفنانة ياسمين عبد العزيز مرة أخرى للدراما وذلك برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، وحصلت قناة أون على مسلسل ضرب نار للثنائي ياسمين والعوضي، وسيمزج المسلسل ما بين التيمة الصعيدية والشعبية وسيشارك في بطولته “ماجد المصري” و"سهير المرشدي" والعمل من إخراج مصطفى فكري.

مسلسل ضرب نار

مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع

يعد مسلسل سره الباتع من الأعمال المنتظرة من قبل الجمهور، حيث يضم أكثر من 60 فنان ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا طبيرًا، وحصلت قناة أون على حقوق بثه في رمضان، و ستدور أحداثه في عصرين هما العصر الحالي وفي عصر الحملة الفرنسية ويكون هو من إخراج خالد يوسف.

تابع موقع تحيا مصر علي