عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين صبري تعود للسينما بفيلمين أكشن وكوميدي| تفاصيل

ياسمين صبري
ياسمين صبري

كشفت الفنانة ياسمين صبري، عن تفاصيل فيلمها الجديد أبو نسب، والذي تعود به إلى السينما مرة أخرى، وذلك بعد غياب دام طويلًا، وكشفن عن أعمالها الفترة المقبلة

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات ياسمين صبري

وقالت ياسمين صبري، خلال لقائها في برنامج ET بالعربي: أنا بشارك في فيلم أبو نسب، وأول ما أنزل من هنا هروح على التصوير على طول، وإن شاء الله يعجب الناس.

ياسمين صبري تكشف تفاصيل فيلم أبو نسب

وكشفت ياسمين صبري عن تفاصيل الفيلم وقالت: الفليم كوميدي وفي نفس الوقت هيكون فيه رسالة، هو دمه خفيف وفيلم للعيلة كلها يعني اللي عنده 7 سنين هيتبسط واللي عنده 77 سنة هيتبسط.

أما عن المسلسلات التي ستتابعها خلال الماراثون الرمضاني 2023، فقالت ياسمين صبري: أي حاجة كوميدي أصل أنا بحب أضحك.

ياسمين صبري: هكون أول بطلة مصرية تعمل أكشن حقيقي

كما أشارت الفنانة ياسمين صبري، إلى مشروع سينمائي جديد وسيكون من فئة الأكشن، موضحه أنه سيتم طرحه خلال موسم الصيف، قائلة: عندي فيلم هينزل في العيد الكبير، وبعدين عندي فيلم أكشن للصيف، ويمكن ده أول مرة لـ بطلة مصرية تعمل أكشن حقيقي فيه فرهدة وتدريب، والتدريب على الأكشن غير تدريب الصحة.

تعاون ياسمين صبري ومحمد إمام

ويعد فيلم أبو نسب هو ثالث تعاون بين ياسمين صبري ومحمد إمام، حيث سبق وقدما سويًا فيلم جحيم في الهند سنة 2016 والذي كان من بطولة حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد سلام، أحمد فتحي، وتدور أحداث الفيلم في اطار كوميدي حول توكيل فرقة قوات خاصة لإنقاذ السفير المصري بدولة الهند بعد اختطافه، لكن المفاجأة تحدث حينما يكتشف بطل الفيلم أن من تم استدعاؤهم لهذه المهمة ليسوا أعضاء فرقة قوات خاصة، بل إحدى فرق العزف الموسيقي.

كما قدما سويًا أيضا فيلم ليلة هنا وسرور والذي عرض عام 2018 وللمرة الثالثة يجمعهم فيلم أبو نسب من إخراج رامي إمام ويعتبر هذا الفيلم هو التعاون الثاني الذي يجمع بين الأخين منذ ما يقرب من 15 سنة بعد فيلم “حسن ومرقص” والذي قدم من خلاله محمد إمام لاول مرة في السينما.

تابع موقع تحيا مصر علي