عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد سامي عن محمد رمضان: فيه بيننا كيميا ودا اللي بيخلي أعمالنا تنجح

محمد رمضان - محمد
محمد رمضان - محمد سامي

كشف المخرج محمد سامي عن السر وراء نجاحه الدائم في تعاوناته الفنية مع النجم محمد رمضان، والتي كان أخرها مسلسل جعفر العمدة، وذلك في لقاء له على الصفحة الرسمية لشركة سعدي جوهر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات محمد سامي عن محمد رمضان

حيث قال سامي: احنا الحمد لله موفقين وفيه بيننا كيميا وتفاهم وبنقدر نتعاون، وبنعرف نفكر كويس مع بعض، كل دا بيخلينا نعمل أعمال تلقى نجاح.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

ويعرض مسلسل "جعفر العمدة" حصريا على قناة DMC القائمون على العمل 3 بروموهات دعائية خلال اليومين الماضيين، وكشفت هذه البروموهات عن ملامح المسلسل أبرزها اختطاف ابن محمد رمضان كما كشفت عن عائلة جعفر العمدة من والدته وزوجاته وكذلك أشقائه وأقاربه الذين يعيشون فى نفس الحارة.

وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تفاصيل شخصية محمد رمضان في العمدة

وفي وقت سابق، كشف المخرج محمد سامي تفاصيل شخصية الفنان محمد رمضان في مسلسله جعفر العمدة، وذلك خلال حلوله ضيفًا على الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامجها الراديو بيضحك، المُذاع عبر راديو 9090.

وقال محمد سامي: محمد رمضان بيجسد شخصية جعفر عبد الجواد خضر العمدة، وهو تاجر ومعلم كبير في السيدة زينب وله أصول صعيدية، وهو متجوز أكتر من واحدة، وبنناقش نقطة تعدد الزوجات دي في إطار معين، والأحداث بتدور حواليه بشكل يجبرك إنك تحبه.

تصريحات محمد سامي عن زوجته مي عمر

كما دافع المخرج محمد سامي عن زوجته الفنانة مي عمر ضد الهجوم عليها لكونها تمثل بناءً على واسطة زوجها، وقال: أنا قدمت مي في الأول كمخرج وهي نجحت، وجمهور الشارع والمنتجين والقنوات تقبلوا نجاحها، ولكن في بعض الأشخاص لم يتقبلوا نجاحها والشماعة عندهم محمد سامي، بس دول مش فارقين معايا، في حين أن في ناس بتحبنا وزعلانين إن مي مش معايا في مسلسل العمدة السنة دي.

تابع موقع تحيا مصر علي