عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عاشور يوجه الشكر لجمهوره بعد حفله في زيد بارك: اتشرفت بوجودكم

تامر عاشور
تامر عاشور

تألق الفنان تامر عاشور في حفله الذي اقيم في زيد بارك، والذي كان برفقة الفنان رامي جمال، وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة شكر تامر عاشور لجمهوره

ووجه الفنان تامر عاشور رسالة شكر لجمهوره بعد حفله في زيد بارك وكتب عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: كل الشكر للجمهور الكبير اللي شرفني امبارح في زيد بارك واتشرفت بوجودي معاكم شكرًا للشركة المنظمة على التنظيم الرائع وشكرًا لـ إدارة زيد بارك".

حفل تامر عاشور

وقدم عاشور خلال الحفل مجموعة من أغانيه المميزة الذى يحبها الجمهور وتنال إعجابهم ومن أبرزهم: "تيجي نتراهن، بقول عادي، بحبك وخايف، هتوحشنا، كلموها عني، مابتهزش"، وغيرهم من الأغاني.

وسبق و تم تأجيل حفل تامر عاشور ورامي جمال من يوم 3 مارس إلى يوم 10 مارس، وكان الحفل في مدينة 6 أكتوبر ثم انتقل إلى زيد بارك.

من جانب آخر،  يستعد الفنان تامر عاشور لحفل غنائي جديد في  الكويت، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 17 مارس من الشهر القادم، ونشر عاشور البوستر الرسمي لـ حفله الجديد في الكويت، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث علق قائلًا:" حفل الكويت 17 مارس، فندق كورن يارد ماريوت قاعة الراية".

آخر أعمال تامر عاشور

يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر عاشور أغنية بعنوان "بحبك وخايف"، والتي تم طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب، ونالت الأغنية إعجاب الجمهور، وإشادات كبيرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أغنية بحبك وخايف من كلمات محمد شافعي وألحان إسلام رفعت وجيتار محمد أصلان وغناء النجم الكبير تامر عاشور.

كلمات الأغنية 

بحبك وخايف نقرب
نضيع بحبك وعارف
بإنه استحالة
بحبك وآسف
خدتني الجلالة
أنا وأنت حالة
رفضها الجميع!
بحبك بقولها
وجوايا حرب بقولها في ضميري
أجي أنطقها صعب
ده موقف مصيري
بيعملي رُعب شوفها في عنيا
في رعشة إيديا هتلاقيها حية
في قلبي الخجول
طب اقرأ الرسايل
هتلاقيني قايل بإني بحبك
ما بين السطور
دي واضحة في كلامي
وباينة في سلامي
يا كل اهتمامي
وأكبر همومي

 

تابع موقع تحيا مصر علي