عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب عن هزيمة الأهلي: خلاص اتعودنا لا بقى فيه روح فانلة الحمرا ولا شورت أبيض.. فيديو

عمرو أديب
عمرو أديب

عقب الإعلامي عمرو أديب، على خسارة الأهلي بخماسية أمام فريق صن دوانز مقابل هدفين ببطولة دوري أبطال افريقيا، قائلا:" خلاص اتعودنا".

تحيا مصر

وأضاف أديب، خلال حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" المذاع عبر قناة "ام بي سي مصر"، :"الموضوع مش جديد ده أمر اتعودنا عليه مؤخرًا، لأن الأهلي أصبح بيخسر أربعات وخمسات كتير".

صن داونز كان بيعمل اللي هو عايزه في الماتش

وواصل حديثه :"صن داونز كان بيعمل اللي هو عايزه في الماتش، مفيش ضغط ولا دفاع ولا أي حاجة، معقبا :"لم نرى الأهلي اليوم، مكنش في روح الفانلة الحمرا ولا الشورت الأبيض حتى، لم نرى فريقًا يلعب في الملعب".

وأكمل :"الأهداف اللي دخلت النهارده بتقول إن الأهلي محتاج يبني حيطة، مش يجيب لعيبة جديدة للدفاع، الأهداف تقف تتفرج عليها زي ما الشناوي بيتفرج، حاجة صعبة".

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي صن داونز، فوزًا هامًا على فريق الأهلي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب لوفتوس بمدينة بريتوريا، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 أهداف المباراة 

وسجل مارسيلو أليندي الهدف الأول لفريق صن داونز في الدقيقة 4 من عمر المباراة، بعد تمريرة من زواني إلى مارسيلو برافو الذي استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة قوية بالقدم اليمنى سكنت أسفل الزاوية اليمنى لمحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

وتعادل محمد شريف للنادي الأهلي أمام فريق صن داونز في الدقيقة 13 من عمر المباراة، بعد ضغط رائع من بيرسي تاو على مدافع صنداونز لتصل الكرة إلى أحمد قندوسي الذي مرر الكرة إلى محمد شريف ليستغل تقدم حارس المرمى ويسدد كرة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وأحرز زواني الهدف الثاني لفريق صن داونز في الدقيقة 24 من عمر المباراة، بعد كرة مقوسة من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح صنداونز شتتها علي معلول على حدود منطقة الجزاء وبعد التحامات هوائية تصل الكرة إلى زواني المنفرد بالمرمى ليسدد كرة على يمين الشناوي لتسكن الشباك.

 

تابع موقع تحيا مصر علي