عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فريدة سيف النصر لـ منتقدي مسلسل محمد سعد في رمضان: كفايا حرب يا بتوع النقد الهدام

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

وجهت الفنانة فريدة سيف النصر رسالة شديدة اللهجة لـ منتقدي الفنان محمد سعد بسبب مسلسله الدرامي الذي من المقرر أن يشارك به ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة فريدة سيف النصر لـ محمد سعد

فريدة سيف النصر عن مسلسل محمد سعد: هنضحك شوية حلوين

وكتبت فريدة سيف النصر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “مفاجأه حلوة بقلب القنوات لقيت على قناة المحورإعلان مسلسل لـ محمد سعد، فرحت جدا جدا، هنضحك بجد شويه حلوين”.

وتابعت حديثها: “ياريت كفايه حرب عليه يابتوع النقد الهدام..لولا اختلاف الاذواق ل بارت السلع ولا ايه..واحنا في أيام مفترجه..نتقي الله علشان يرضي علينا...نورت ياسعد”.

منشور فريدة سيف النصر

محمد سعد في رمضان 2023

ويشارك الفنان محمد سعد في رمضان 2023 من خلال مسلسل “إكس لانس”، الذي من المقرر طرحه على شاشة قناة المحور، ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب محمد سعد كل من النجوم جيهان خليل، أحمد فتحي، ويزو، والعمل من إخراج محمود كامل.

مسلسل إكس لانس

مسلسل إكس لانس يأتي في إطار كوميدي، وتجسد ويزو دور ابنة محمد سعد خلال مسلسل إكس لانس، حيث تقوم بدور سمر بينما محمد سعد يقوم بدور الحناوي، ومن المقرر أن تكون تلك الشخصية هي استكمالا لـ الدور الذي جسده محمد سعد في فيلم كركر، ومن المقرر أن يعرض مسلسل إكس لانس عبر المحور، كما بدأت الحملات التروجية للمسلسل عبر التليفزيون.

وظهر محمد سعد في الإعلان بشخصية "الحاج حناوي" مع إفيهاته المعتادة، ويعيش  مغامرات مع ابنته وتقدم دورها الفنانة ويزو، كما ظهر في الإعلان عدد من الأبطال منهم شيرين وأحمد فتحي وجيهان خليل وإبرام سمير.

أعمال فريدة سيف النصر في رمضان 2023

من ناحية أخرى، يعرض لـ فريدة سيف النصر في رمضان 2023 مسلسل عملة نادرة، الذي تخوض بطولته إلى جانب أحمد عيد، نيللي كريم، مريم الخشت، محمد لطفي، جمال سليمان، جومانا مراد، كمال أبورية، ندا موسى، ومحمد فهيم، رمزي العدل، والعمل من  تأليف الكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل، إخراج محمد العدل، إنتاج جمال العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي