عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم خلافها مع والدها.. ليلى زاهر تشارك صور لها رفقة غادة عبد الرازق: مع الملكة

غادة عبد الرازق وليلى
غادة عبد الرازق وليلى زاهر

شاركت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر مجموعة صور جديدة لها مع الفنانة غادة عبد الرازق حيث يشارك الثنائي سويًا في مسلسل “تلت التلاتة”، الذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ليلى زاهر وغادة عبد الرازق في أحدث ظهور

ليلى زاهر وغادة عبد الرازق

وظهرت ليلى زاهرفي مجموعة الصور التي شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهي في أحضان غادة عبد الرازق تارة، وهي تقبلها تارة أخرى، وعلقت على الصور قائلة: "مع الملكة، انتظرونا في تلت التلاتة رمضان 2023".

وسبق وكشفت ليلى زاهر عن موقف والدها من مشاركتها مع غادة عبد الرازق في عمل فني واحد رغم الخلاف بينهم، فقالت: بابا بيفصل خلافاته الشخصية وشغله عن بناته، بيفكر إزاي الدور هيفيدني، وطبعا أستاذة غادة عبد الرازق ممثلة قوية، وأنا أحب أقف أمام المدرسة دي في التمثيل، وقالي طبعًا اشتغلي.

تفاصيل مسلسل تلت التلاتة

مسلسل تلت التلاتة من بطولة مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله أحمد مجدي، مي سليم محمد القس وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح، ومن المقرر عرضه في 15 حلقة فقط على شاشة تليفزيون قناة النهار.

ليلى زاهر وأغنيتها الأولى

من ناحية أخرى، كانت قد تعرضت ليلى زاهر لعدد من الانتقادات بسبب أغنية كلمة أخيرة، التي طرحتها مؤخرا عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، فجاءت تعليقات الجمهور عليها: “ما هو مش بالعافية يا ليلى والله، جماعة ده في كمية فلاتر وتعديلات باينة جدا في صوتها..هى ناجحة فالتمثيل ما شاء الله ..لكن اعتقد فى اصوات أحق منها بالأغنية دي تستاهل الشهرة، هي فعلا ماعندها موهبة الغناء لكن هي بتحب الغناء وأهلها دعموها بمدرسين موسيقى مشاهير طبعًا وصلوا بيها لطبقه الصوت دي مع طبعا شويه ايديت صوت بس في النهاية حلو مش وحش، كنا ناقصين تغني كمان دا الواحد مستحملك بالعافية تمثلي”.

وبعضهم ربطها بأنها تقلد دنيا سمير غانم، فقالوا: على فكرة هتاخد نفس خط دنيا سمير غانم بس بصراحه دنيا ف حته تانية، مش هتبقي زي دينا سمير غانم بردو، لا تسوي نفسك دنيا سمير غانم يا طعمية.

تابع موقع تحيا مصر علي