عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقيب الموسيقين مصطفى كامل: الحد الأدني لأجر العازف مائة جنيه.. ويُطبق بهذ الموعد

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أعلن نقيب الموسيقيين مصطفى كامل عن قرار جديد يخص فئة العزف، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل اخر منشورات مصطفى كامل

مصطفى كامل: الحد الأدنى لأجر العازف مائة جنيه

وكتب مصطفى كامل على فيسبوك: غدا بأمر الله تشكيل لجنة برئاسة رئيس لجنة العمل لضبط أجور الزملاء عازفي الإيقاع، والتنبيه على جميع مديري الفرق بأن يكون الحد الأدنى لأجر العازف مائة جنيه. 

واختتم: ويتم تنفيذ القرار اعتبارا من أول أيام عيد الفطر المبارك.

نقابة الموسيقيين ومحمد ثروت

ويذكر، أن مصطفى كامل على التواصل مع الفنان محمد ثروت للإطمئنان على نجله المريض، وأصدر بيانًا صحفيًا بذلك. 

وجاء البيان كالتالي: يتقدم نقيب المهن الموسيقيه الفنان مصطفي كامل ومجلس إدارة النقابة بخالص الدعاء بالشفاء العاجل للمهندس أحمد نجل الفنان الكبير محمد ثروت. 

وتابع البيان: وقد أجري النقيب العام الفنان مصطفي كامل إتصالاً بأخيه وصديقه الفنان محمد ثروت وعلم انه في طريقه للسفر للخارج لعلاج نجله ويتمني مصطفي كامل من كل الموسيقيين ومحبي الفن النظيف الدعاء لنجل محمد ثروت بالشفاء. 

 وقال مصطفى كامل للفنان محمد ثروت في الإتصال: قلبي معك ودعواتنا لك. 

أزمة مصطفى كامل مع مسلم 

وكان قد الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، كواليس أزمة مطرب المهرجانات مسلم وعدم حضوره إلى مقر النقابة بعد استدعائه وإيقافه.

وقال مصطفى كامل في مداخلة هاتفية أجراها في برنامج خط أحمر،  الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى ويعرض على قناة الحدث اليوم: الشباب الجدد أكتر ناس تعبينا، وأي شاب في بداية حياته بيكون متهور في كل تصرفاته وبيكون همجي ومش فاهم، وكل الناس حذرتني من التعامل مع مسلم بما فيهم جدران النقابة، ده شخص متعب ومزعج.

وتابع: بدء يبعتلي على واتساب وانستجرام وقولت لازم اقف جنبه وكان بينا مكالمة وقولتله لن اقبل اخي او ابني وهو مش مأدي الخدمة العسكرية، وقوتله روح ادي حق بلدك عليك ولن اقلبك سنك تجاوز المدة العسكرية.

وأضاف: جابلي ما يفيد انه راح التجنيد  وقولت النقابة  هتتيح التصريح في حالة إحضار موقفه من التجندي وقولت من شروط القيد أن يجيب ما يفيد موقفه من التجنيد ولا يشترط فيه انه أدى الخدمة أولا.

تابع موقع تحيا مصر علي