عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القنوات الناقلة لـ مسلسل جميلة رمضان 2023.. قناة الحياة الأبرز

مسلسل جميلة رمضان
مسلسل جميلة رمضان 2023

مسلسل جميلة رمضان 2023.. بدأت القنوات الفضائية في عرض الأعمال الدرامية الرمضانية المقرر طرحها على شاشتهم، وكان نصيب مسلسل جميلة رمضان 2023 كبير حيث من المقرر عرضه على أكثر من قناة مصرية، وفي ذلك التقرير يرصد تحيا مصر القنوات الناقلة لـ مسلسل جميلة رمضان 2023.

القنوات الناقلة لـ مسلسل جميلة رمضان 2023

وتأتي القنوات الناقلة لـ مسلسل جميلة رمضان 2023 في أكثر من قناة فضائية وذلك بسبب القصة الجدلية الذي يناقشها المسلسل حيث يرصد صراعات وحروب بين الزوجة الثانية والزوجة الأولى التي تم تطليقها، حيث تحاول الزوجة الأولى أن تسترجع طليقها بكل الطرق الممكنة في حين أن الزوجة الثانية تحاول الحفاظ عليه.

ومن بين القنوات الناقلة لـ مسلسل جميلة رمضان 2023:

  • يعرض مسلسل جميلة رمضان 2023 على شاشة قنوات الحياة والحياة دراما.
  • يعرض مسلسل جميلة رمضان 2023 على شاشة قناة المحور.
  • يعرض مسلسل جميلة رمضان 2023 على شاشة قنوات أون.
  • يعرض مسلسل جميلة رمضان 2023 على شاشة قنوات سي بي سي.
  • يعرض مسلسل جميلة رمضان 2023 على القناة الأولى.

عرض مسلسل جميلة رمضان 2023 على المنصات الإلكترونية

ويمكن للجمهور متابعة مسلسل جميلة رمضان 2023 الذي تخوض بطولته الفنانة ريهام حجاج على منصة واتش ات الرقمية طوال شهر رمضان وبدون فواصل إعلانية، وذلك قبل ساعات قليلة من عرض الحلقة على شاشات التليفزويون بمجرد الاشتراك في المنصة.

تفاصيل مسلسل جميلة رمضان 2023

ويعرض مسلسل جميلة رمضان 2023 محاولة عبير صبري استرداد طليقها من زوجته الثانية ريهام حجاج، وكعادة الأخيرة تكون هي صاحبة الشخصية القوية التي تعطي عبير صبري دراسا قاسيا بعد محاولات وصراعات طويلة للحفاظ على زوجها.

إقرأ أيضا: نقيب الموسيقين مصطفى كامل: الحد الأدني لأجر العازف مائة جنيه.. ويُطبق بهذ الموعد

ويخوض بطولة مسلسل جميلة كل من النجوم ريهام حجاج عبير صبري، هاني عادل، يسرا اللوزي، ريهام حجاج، سوسن بدر، أحمد وفيق، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشات التليفزيون والمنصات الإلكترونية كعادة أعمال ريهام حجاج.

تابع موقع تحيا مصر علي