عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متاح| مواعيد مباريات الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

 مواعيد مباريات الأهلي
مواعيد مباريات الأهلي القادمة

يزداد البحث في الفترة الأخيرة عبر محركات البحث العالميةى “جوجل”، عن مواعيد مباريات الأهلي القادمة والقنوات الناقلة، وذلك بعد الصدمة التي تلقاها محبي وعشاق المارد الأحمر، بخسارة الفريق بخماسية مقابل هدفين، أمام فريق صنداونز،  خلال المواجهة التي جمعت بينهما عصر أمس السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

مواعيد مباريات الأهلي القادمة 2023

مواعيد مباريات الأهلي القادمة، ستبدأ بمواجهة فريق القطن الكاميروني، مساء الجمعة المقبل الموافق 17 من مارس الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الأهلي القادمة ضد القطن، ستنطلق أحداثها في تمام السادسة مساء الجمعة، وستسافر بعثة الفريق إلى مدينة جاروا، خلال الساعات القليلة القادمة.

مواعيد مباريات الأهلي القادمة

تم تأجيل مباراة الأهلي أمام فريق طلائع الجيش، والتي تجمع بينهما ضمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023، وذلك بسبب الارتباطات القارية الخاصة بالفريق.

بعد مواجهة الأهلي أمام فريق القطن الكاميروني، سيحصل الفريق على فترة راحة، بسبب معسكر المنتخب، الذي ينطلق منتصف الشهر الجاري، لخوض لقائي مالاوي، في إطار التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا كوت ديفوار 2024.

بعد انتهاء معسكر المنتخب، سيخوض الفريق الأحمر، مواجهة ضد فريق الهلال السوداني، مساء الأول من إبريل القادم، زذلك في ختام منافسات دور المجموعات من البطولة الإفريقية.

موقف الأهلي في دور المجموعات

وبات موقف المارد الأحمر، متأزمًا للغاية في تلك المجموعة، التي تجمد فيها رصيده عند النقطة الرابعة، ولازال في المركز الثالث.

ولا يملك النادي الأهلي، رفاهية خسارة النقاط خلال الجولتين المتبقيتين له أمام كلًا من القطن الكاميروني، والهلال السوداني، فبات محتمًا عليه الفوز فيهما كي يُبقي على آماله في التأهل من تلك المجموعة.

أما بالنسبة لفريق صنداونز، فرفع رصيده للنقطة العاشرة واعتلى صدارة تلك المجموعة، وبات يفصله نقطة وحيدة عن فريق الهلال السوداني صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

وجاء جدول ترتيب المجموعة بشكل كامل كالتالي:

1_ صنداونز الجنوب إفريقي 10 نقاط.

2_ الهلال السوداني 9 نقاط.

3_ الأهلي 4 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي