عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبأ صادم عن محمد الشناوي.. ناقد رياضي يكشف التفاصيل

محمد الشناوي
محمد الشناوي

علق  محمد مهدي، ناقد رياضي، على مستوى أداء مستوى اللاعب محمد الشناوي، قائلا :"هناك تراجعًا كبيرًا في  مستوى دفاع الأهلي منذ فترة طويلة، وقد ظهر هذا التراجع بشكل واضح في مباراة صن داونز".

تحيا مصر

وأضاف مهدي، خلال لقاء مذاع عبر قناة تن الفضائية ، :"تراجع مستوى محمد الشناوي أمر طبيعي خاصة أن كافة لاعبي العالم يمرون بفترات تراجع في الأداء عند الاعتماد عليهم بشكل رئيسي على مدار أعوام".

هزيمة الأهلي أمام صن داونز كانت متوقعة

وتابع:"فريق النادي الأهلي في موقف صعب ويجب عليه أن يفوز في مباراة القطن الكاميروني والهلال السوداني ليتمكن من الاستمرار في بطولة إفريقية، معقبا:" هزيمة الأهلي أمام صن داونز كانت متوقعة، ولكن نتيجة المباراة كانت صادمة لجماهير النادي الأهلي".

وتابع:"صن داونز استخدم كافة أسلحته لهزيمة الأهلي، مثل اختيار توقيت المباراة، وفتح الاستاد للجماهير الإفريقية، وإقامة احتفال كبير قبل بداية المباراة لتحميس الجماهير". 

تفاصيل المباراة

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي صن داونز، فوزًا هامًا على فريق الأهلي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب لوفتوس بمدينة بريتوريا، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وسجل مارسيلو أليندي الهدف الأول لفريق صن داونز في الدقيقة 4 من عمر المباراة، بعد تمريرة من زواني إلى مارسيلو برافو الذي استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة قوية بالقدم اليمنى سكنت أسفل الزاوية اليمنى لمحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

وتعادل محمد شريف للنادي الأهلي أمام فريق صن داونز في الدقيقة 13 من عمر المباراة، بعد ضغط رائع من بيرسي تاو على مدافع صنداونز لتصل الكرة إلى أحمد قندوسي الذي مرر الكرة إلى محمد شريف ليستغل تقدم حارس المرمى ويسدد كرة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وأحرز زواني الهدف الثاني لفريق صن داونز في الدقيقة 24 من عمر المباراة، بعد كرة مقوسة من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح صنداونز شتتها علي معلول على حدود منطقة الجزاء وبعد التحامات هوائية تصل الكرة إلى زواني المنفرد بالمرمى ليسدد كرة على يمين الشناوي لتسكن الشباك.

 

تابع موقع تحيا مصر علي