عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. طرح البوستر الرسمي لـ كشف مستعجل بطولة هنادي مهنا

مسلسل كشف مستعجل
مسلسل كشف مستعجل

طرحت الشركة المنتجة لـ مسلسل كشف مستعجل، البوستر الرسمي للعمل ترقبا لعرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل البوستر الرسمي لـ مسلسل كشف مستعجل

بوستر مسلسل كشف مستعجل

وظهر خلال البوستر الرسمي لـ مسلسل كشف مستعجل عدد من أبطال العمل في لوك جديد، وكان من بينهم الفنان محمد لطفي، والفنانة هنادي مهنا، ومصطفى خاطر وريم مصطفى، ومحمد عبد الرحمن وغيرهم من نجوم الفن.

مسلسل كشف مستعجل

تفاصيل مسلسل كشف مستعجل

مسلسل كشف مستعجل يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: ميمي جمال، مصطفى خاطر، محمد عبد الرحمن توتا، والشابة إلهام وجدي، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي وإنتاج كريم أبو ذكرى، وتجسد هنادي مهنا دور شقيقة محمد عبد الرحمن الذي يعمل كطبيب نفسي مع صديقه مصطفى خاطر وتتعرض للعديد من الأزمات والمواقف التي يتعامل معها الأبطال بشكل كوميدي ساخر.

ومن المقرر أن  تدور أحداثه في 15 حلقة، ويعد مسلسل كشف مستعجل هو خامس تعاون بين المنتج كريم أبوذكري، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وذلك بعد نجاح تجاربه السابقة مع الشركة المتحدة في مسلسلات "الوصية"، "مكتوب عليا" خلال موسم رمضان في سنوات متفرقة، و مسلسلات "إيجار قديم" و "حلوة الدنيا سكر" خارج موسم رمضان. 

أخر أعمال هنادي مهنا

يذكر، أن أخر أعمال هنادي في الدراما مسلسل “مكتوب عليا” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي حول حياة جلال الذي عندما يستيقظ في اليوم التالي ليجد كل ما سيحدث له خلال النهار مكتوبا على جسده، فتتحول أيامه إلى سلسلة من المواقف الكوميدية، وشارك في المسلسل بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أكرم حسني، أيتن عامر، هنادي مهنا، عمرو عبد الجليل، حنان سليمان، وغيرهم، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

وحقق العمل نجاح كبير خلال فترة عرضه ضمن السباق الرمضاني 2022، كما حققت أغنية “ستو أنا" التي طرحت خلال الأحداث شعبية كبيرة بين الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي