عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالتعاون مع مي عز الدين.. تفاصيل مسلسل أمير كرارة رمضان 2023

مسلسل سوق الكانتو
مسلسل سوق الكانتو - رمضان ٢٠٢٣

مسلسل امير كرارة رمضان 2023.. ازدادت معدلات البحث عن “مسلسل امير كرارة رمضان 2023” وذلك مع اقتراب الموسم الرمضاني الذي تفصلنا عنه أيام قليلة. 

لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد مسلسل امير كرارة رمضان 2023 وذلك خلال السطور القادمة 

مسلسل امير كرارة

حقق الفنان أمير كرارة شعبية واسعة وقعدة جماهيرية كبيرة خلال الفترة الماضية، بعد انتشار اعماله الفنية في كل مكان، وتأثر الجميع بها. 

كما كان يتم تداول بعض المقاطع من أعماله عبر حسابهاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب تميزه الشديد وحرصه على اختيار أدوار تليق به، كما أنه يعتبر من الممثلين الجيدين في توظيف نفسهم في المكان الصحيح. 

امير كرارة رمضان 2023

لذلك يعتبر الفنان أمير كرارة من العلامات المميزة لشهر رمضان الكريم الذي من المتوقع أن تشتعل فيه المنافسة بين عدد كبير من الأعمال الدرامية التي ستترك أثر كبير في الجمهور. 

فالمنافسة في الموسم الرمضاني لهذا العام شرسة بشكل كبير، ويدخل فيها الفنان محمد رمضان بمسلسل جعفر العمدة والذي تدور قصته حول جعفر الماكث في حي من الأحياء الشعبية ومتزوج من 3 سيدات هم منة فضالي ومي كساب وإيمان العاصي، بالإضافة لمسلسل ضرب نار بطولة الثنائي الأكثر تألق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز وذلك بعد تألقهم الكبير في مسلسل اللي مالوش كبير ونجاحهم كثنائي متميز جدًا. 

مسلسل امير كرارة رمضان 2023

ولا يخلو أي موسم رمضان من الفنان أمير كرارة الذي ينافس وبقوة بين الأعمال الدرامية المعروضة على الساحة الفنية في شهر رمضان الكريم، ويطل علينا في هذا العام 2023 بمسلسل سوق الكانتو مع الفنانة مي عز الدين، وباقة من الفنانين مثل فتحي عبد الوهاب وعدد كبير من الفنانين الكبار. 

وقد تم طرح البوسترات الرسمية للمسلسل خلال الأيام الماضية، ولكن قام الجمهور بانتقادها بشكل كبير بسبب تقاربها من مسلسل peaky blinders ولكن خرج المسؤول عن الملابس في المسلسل للتحدث عن مدى تشابه الملابس في البوسترات مع المسلسل الأمريكي، ونفى أي تشابه أو تقليد لها لأنها مرتبطة بحقبة زمنية محددة. 

تابع موقع تحيا مصر علي